المنبر الاعلامي الحر

“حماس” تردُّ على تهديدات نتنياهو: أي حماقة ستواجَه بقوة وحزم

“حماس” تردُّ على تهديدات نتنياهو: أي حماقة ستواجَه بقوة وحزم

فلسطين المحتلة- يمني برس- وكالات

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس أن على العدو الصهيوني المرتبك بفعل ضربات المقاومة أن يعي أن أي حماقة ستواجَه بقوة وحزم.

وبحسب وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا)، قالت حماس في بيان صادر عنها اليوم الأحد، “إن تهديدات رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باغتيال نائب رئيس مكتبها السياسي الشيخ صالح العاروري وقادة المقاومة “جوفاء، لم ولن تنجح في إضعاف المقاومة”.

أضاف البيان: أن “الشيخ صالح وإخوانه جميعًا وشعبنا الفلسطيني الصامد المرابط، الذي قدم قافلة طويلة من الشهداء، ماضٍ بعزم ويقين في مقاومة الاحتلال حتى استعادة كل الحقوق المشروعة لشعبنا، وعلى رأسها حرية القدس والمسجد الأقصى المبارك”.

وكان نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” صالح العاروري أكد أن التهديدات الإسرائيلية لا تغيّر في قناعاته ولا في موقفي ولا في مساره قيد أنملة، ونحن في معادلة جديدة تتغير كل يوم لمصلحة المقاومة وحلفائها وامتداداتها ضد هذا الاحتلال”.

يشار إلى أن نتنياهو قال في افتتاحية جلسة حكومته الأسبوعية، “استمعت إلى التصريحات النارية للقيادي في حماس صالح العاروري من مكانه في لبنان، وهو يعرف جيدًا مع رفاقه، وتعرف حماس (..) أننا سنحاربهم بكل الوسائل منعًا لتوجيه العمليات ضدنا”.

وجاءت تصريحات نتنياهو بعد أن دعا قادة سابقون في الأمن الإسرائيلي إلى اغتيال العاروري بسبب “مساعيه لتوحيد الجبهات”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com