المنبر الاعلامي الحر

محافظة حجة تدشن فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف1445هـ

محافظة حجة تدشن فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف1445هـ

حجة- يمني برس

دشنت محافظة حجة، اليوم الثلاثاء ، فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي التدشين بمديرية مبين أوضح محافظ حجة، هلال الصوفي، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لما تحتله هذه المناسبة الدينية من مكانة في قلوب المسلمين واليمنيين بشكل خاص.

وحث الجميع على المشاركة الفاعلة في إقامة الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بالمولد النبوي الشريف واستمرار التحشيد للجبهات لمواجهة قوى العدوان الامريكي السعودي وأذنابهم.

وفي الفعالية، بحضور وكيلي المحافظة الدكتور طه الحمزي ومحمد القاضي، أوضح مدير الأمن بالمحافظة، العميد نايف أبو خرفشة، أن فعاليات وأنشطة المولد النبوي، ستعكس حب الشعب اليمني وولائه لرسول الله عليه الصلاة والسلام وترسيخ القيم والمبادئ المحمدية في النفوس.

ولفت إلى أن الاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين هو استشعار من الجميع بمكانة الرسول الأعظم والتأسي بأخلاقه وصفاته والسير على نهجه.

بدوره أشار مدير المديرية، منصور حمزة، بحضور مدير مكتب الصحة بالمحافظة ،الدكتور أحمد الكحلاني، ونائب مدير مكتب التربية، جمال الغشيمي، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم لتعزيز الارتباط به صلى الله عليه وآله وسلم وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في القلوب.

تخلل الفعالية، التي حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية والشخصيات الاجتماعية، فقرات وأوبريت وقصائد شعرية متنوعة جسدت عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com