المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور.. إنزال وانتشار مكثف للمارينز الأمريكي بالقرب من مارب

شاهد بالصور.. إنزال وانتشار مكثف للمارينز الأمريكي بالقرب من مارب

يمني برس-مارب- متابعات
نفذت قوات الغزو والاحتلال الأمريكي اليوم الثلاثاء, عملية إنزال لقوات المارينز بالقرب من مفرق عيفان التابع لمحافظة مأرب الخاضعة لمليشيا الإصلاح الموالية للسعودية.
وتداول ناشطون حضارم صوراً لعدد من جنود المارينز خلال انتشارهم في منطقة الغرفة التابعة لهضبة حضرموت النفطية في الوادي والصحراء ..
وتعد منطقة الغرفة – التي تقع بالقرب من مفرق عيفان التابع لمحافظة مأرب وتبعد عن مدينة سيئون بمحافظة حضرموت قرابة 9 كيلومترات – معقلاً لحزب الإصلاح.
ويأتي هذا الانتشار، في ظل استمرار التحركات العسكرية الأميركية في المحافظات الشرقية وعلى رأسها حضرموت والمهرة، للسيطرة عليها ونهب ثرواتها, تحت ذرائع مكافحة العناصر التكفيرية.
وجاء الانتشار بعد مرور 24 ساعة على اعلان منظمة أطباء بلاد حدود اختطاف اثنين من موظفيها الأجانب على الخط الرابط بين مارب وسيئون
يشار إلى أن عملية الانزال والانتشار الأمريكي الجديدة بحضرموت ليست الأولى, فقد سبق وان نشرت وحدات خاصة للإحتلال الأمريكي في مدن الساحل منذ العام2018م
وأكد مراقبون، أن توقيت الانتشار يشير إلى ترتيبات أمريكية لنسف جهود التهدئة وإفشال مساعي السلام في اليمن, عبر إعادة التموضع, ومؤشر للتصعيد العسكري خلال الأيام القادمة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com