المنبر الاعلامي الحر

مدارس “ريده” بعمران تتزين لرسول الله

مدارس “ريده” بعمران تتزين لرسول الله

عمران- يمني برس

تشهد مدارس مديرية ريدة بمحافظة عمران منذ بداية الأسبوع الجاري تفاعلاً غير مسبوقاً للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة النبي الكريم ومكانته في قلوب اليمنيين.

وتتواصل الفعاليات والترتيبات في جميع مدارس المديرية حكومية وأهلية للإحتفال بهذه المناسبة بمظاهر وأنماط ثقافية متنوعة تجسد الهوية الإيمانية والإنتماء للرسول صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه.

وبهذه المناسبة ، نظمت مدارس النهضة الأهلية ومدرسة المرحوم الملاحي اليوم إذاعات مدرسية عبر المشاركون فيها عن المحبة والإرتباط بالرسول الأعظم والإبتهاج بمولده الشريف

وتطرقت فقرات الإذاعة إلي معاني ودلالات إحياء مولد النبي محمد وأهمية استلهام الدروس من سيرته العطرة وترسيخ حبه وقيمه وأخلاقه في النفوس وتجسيدها قولاً وعملاً، كما أكد المشاركون على أهمية دور المعلم والتربويين في توعية وتثقيف طلاب وطالبات المدارس وتنشئة الأجيال على تعظيم وتوقير رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

وخلال الفعالية كرم مدير مكتب التربية أمين الشامي والمشرف في مركز البدر أبو الحسن المتميزين من طلاب مدارس جيل القرآن الكريم بالجوائز والشهائد التقديرية، داعين جميع الطلاب للإلتحاق بهذه المراكز واستغلال اوقات فراغهم وحمايتهم من الضياع، مؤكدين اهمية احتياج هذا الجيل لتعلم ثقافة القرآن لتحصينهم من أعداء الإسلام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com