المنبر الاعلامي الحر

عمران.. توزيع أغنام للأسر النازحة والفقيرة بمديرية حرف سفيان

يمني برس|

دشن فرع الهلال الأحمر اليمني بمحافظة عمران اليوم الخميس، توزيع أغنام على عدد من الأسر النازحة والفقيرة بمنطقة السواد في مديرية حرف سفيان.

حيث استهدف التوزيع بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي ومكتب الزراعة والري بالمحافظة، 100 أسرة نازحة وفقيرة، بتمويل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

 

وخلال التوزيع أشار مدير فرع مجلس الشؤون الإنسانية بعمران حمير الصعر ورئيس فرع الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة علي صالح العزب إلى أن توزيع الأغنام، يأتي ضمن أنشطة برنامج سبل العيش سريعة الأثر بمشروع الحماية للعام الجاري.

 

وثمنا دعم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على توزيع المساعدات العينية من الأغنام على الأسر النازحة والفقيرة التي لها قدرة على العمل في مجال الثروة الحيوانية وتربيتها بهدف تخفيف أعباء المعيشية الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.

 

وأكد الصعر والعزب، الحرص على تلمس أوضاع الفئات الفقيرة والنازحة واستمرار التدخلات في إطار الالتزام بالعمل الإنساني تجاه الأسر النازحة والفقيرة والأشد احتياجاً لتحسين ظروفها المعيشية وتمكينها اقتصادياً لتحقيق الأمن الغذائي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com