المنبر الاعلامي الحر

لقاء موسع بالمحويت يناقش تنفيذ خطة فعالية المولد النبوي

لقاء موسع بالمحويت يناقش تنفيذ خطة فعالية المولد النبوي

المحويت- يمني برس

ترأس مشرف عام محافظة المحويت الأستاذ عزيز الهطفي اليوم لقاء موسع بمركز المحافظة لمناقشة تنفيذ خطة الفعاليات والترتيبات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيلاء المحافظة الشيخ حسين عركاض والأستاذ علي عبدالكريم   ، أكد وكيل أول محافظة أهمية تضافر الجهود لإنجاح فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد الذي يعد محطة للتذكير بالدروس والعبر المستفادة من حياة الرسول الكريم

ولفت الهطفي خلال اللقاء الذي حضره نائب مدير أمن المحافظة العميد خالد الشمام ومدراء المكاتب التنفيذية والاشرافية ومدراء ومشرفي المديريات  إلى أهمية المشاركة الفاعلة والحشد والترتيب بما يليق بمكانة الرسول الأعظم.

وشدد على أهمية استغلال المولد النبوي لتلافي الأخطاء ولإنهاء الخلافات والتصالح والتسامح بين أبناء المجتمع، والمبادرة لفعل الخيرات والإحسان.مستعرضا المحاولات التي قام بها أعداء الأمة لتشويه صورة رسول الله من خلال ما تم اختلاقه من قصص وروايات ليس للرسول صلوات الله وسلامه عليه، أي علاقة بها.. داعياً للعودة إلى كتاب الله لمعرفة أخلاق الرسول وصفاته القيادية ودراسة وتحليل شخصيته.

من جانبه أكد  نائب المشرف العام الأستاذ عبدالله زيد شايم على أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوى والتسابق إلى فعل الخيرات وترسيخ أهمية هذه الذكرى في أوساط النشء والشباب وإظهار الفرحة والسرور والتراحم بين أبناء المجتمع.. داعياً إلى حشد غير مسبوق لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم في الفعالية المركزية بمديرية الرُجم ومديرية الجبل

كما شدد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الأقهومي على أهمية تعظيم رسول الله ومعرفة شخصيته وتعامله وأخلاقه وحياته والتأسي بنهجه .. مؤكداً على أهمية تكريس ثقافة الاحتفاء بالمولد والرد على كل من يحاول التشكيك بأهميته، لافتا إلى أن اليمنيين يحتلفون منذ مئات السنين بذكرى المولد النبوي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com