المنبر الاعلامي الحر

الأونروا تُروج للمثلية والشذوذ الجنسي والجانب الفلسطيني يتخذ موقفا صارما

الأونروا تُروج للمثلية والشذوذ الجنسي والجانب الفلسطيني يتخذ موقفا صارما

يمني برس/

أقدمت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، على توزيع مدونة سلوكية تتبنى أفكار شاذة تُروج “للمثلية والشذوذ الجنسي والإباحية” في مدارس اللاجئين وسط غضب فلسطيني عارم.
واعتبر الفلسطينيون سلوك الأونروا تجاوزاً واضحاً من إدارة الوكالة لنظامها الداخلي وبروتوكول عملها التأسيسي وتطوراً خطيراً يهدف إلى هدم قيم الشعب الفلسطيني، مطالبين بسحب النشرات المشبوهة بشكل فوري والتعهد بعدم نشرها مجدداً.

ودعت الدائرة التعليمية في حركة الجهاد الإسلامي، إدارة “الأونروا” إلى سحب النشرات المشبوهة بشكل فوري مع التعهد الكامل بعدم نشرها مستقبلاً.

وقالت الدائرة التعليمية في بيان صادر عنها اليوم: “تستنكر الدائرة التعليمية ما فعلته إدارة التعليم التابعة لوكالة الغوث وذلك بقيامها بتوزيع نشرات على مديريات التعليم التابعة لها في قطاع غزة تحتوي على مفاهيم شاذة مخالفة لتعاليم ديننا الحنيف وقيم شعبنا وأعرافه وعاداته”.

وأضافت أن إدارة وكالة الغوث تخالف قواعد العمل المتعارف عليها في المناطق الفلسطينية، كون عملها إنساني وليس من شأنها التنظير لمصطلحات ومفاهيم تخالف الشريعة الإسلامية والفطرة السليمة”.

من جانبها، استنكرت رابطة علماء فلسطين، بقوة ما أقدمت عليه وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” من توزيع نشرة مسيئة للقيم والأخلاق الدينية ومخالفة للعقل الصريح والفطرة السليمة على مدراء المناطق التعليمية بهدف تعميمها على المدرسين في قطاع غزة، موضحة أنها: “نشرة تمجدُ الفاحشة والرذيلة، وتستهدف القيم الأخلاقية والإنسانية للمجتمع الفلسطيني”.

ونوهت رابطة علماء فلسطين، إلى أنَّ من يسوّغ هذا الانحلال الجنسي إنما يسلك بذلك مسلك من انتكست فطرتهم من قوم لوط، حيث قالوا فيما حكى الله عنهم في كتابه العزيز: (فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ) النمل:56.

بدوره، أصدر مكتب الأخلاقيات، التابع لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا”، مستندا بعنوان: “مدونة قواعد السلوك” في حدود 69 صفحة، تشمل مجموعة من قيم ومبادئ ومعايير السلوك، من بينها “حقوق المثليين” ويدعي وجودها بين الموظفين واللاجئين.

ونقلت كالة فلسطين اليوم الإخبارية عن البنّا قوله في تصريح إن “سلوك الأونروا” مستهجن وغير مُبرر، مطالباً إدارة الوكالة بالاعتذار الفوري وسحب المدونات من الأماكن التي وُزعت عليها مشددا على أن محاولات التضليل والخداع لن تنطلي على الشعب الفلسطيني وعلى الوكالة العمل وفق ما أسست عليه وهو تقديم الخدمات بالكامل للاجئين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com