المنبر الاعلامي الحر

الرئيس المشاط يكشف عن ميزانية أمانة العاصمة اليوم مقارنة بميزانيتها قبل العدوان

الرئيس المشاط يكشف عن ميزانية أمانة العاصمة مقارنة بميزانيتها قبل العدوان

يمني برس/

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط: على ضرورة ان  نبذل كل جهدنا ووقتنا في تحسين صورة عاصمتنا التي تكالبت عليها دول الكفر والنفاق، مشددا على ضرورة ان تظهر العاصمة صنعاء بالشكل الذي يليق بتضحيات شعبنا وتطلعاته.

وخلال اجتماعه أمس الأحد بالمكتب التنفيذي لأمانة العاصمة، توجه الرئيس المشاط بالشكر لكل الأيادي الشريفة والمخلصة التي شاركت في إنجاز الأعمال والمشاريع التي تم افتتاحها.

وقال الرئيس المشاط: “عندما نشيد بجهود أمانة العاصمة فنحن نطلب المزيد والمزيد من العمل، وعليهم أن يستفيدوا من الانتقادات لمواصلة مشوار الإنتاج”.

وأضاف: “يجب أن نستفيد من الملاحظات التي تدلنا على سلبياتنا، لكن علينا ألا نصاب بالإحباط من الانتقادات غير الحريصة وغير الواقعية”.

ولفت الرئيس المشاط إلى أننا نعيش بموازنة لا تصل إلى 8% مما كان يعتمد لأمانة العاصمة في الفترات الماضية، مشيراً أن هناك الكثير من الخيّرين في أبناء شعبنا سيواصلون التحدي حتى نصل إلى نصر يليق بالتضحيات.

وأشار إلى ضرورة أن يكون على كل مسؤول أ جديراً بالمسؤولية وأن يحولها إلى خدمة الناس، موضحاً بقوله: “مطلوب منا الاستمرارية في خدمة الناس والتعامل الإيجابي معهم ومواجهة كل الصعوبات”.

ونبه الرئيس المشاط بأن “أي موظف يتعامل مع الناس بدون روح مسؤولة فهو لا يعبر عنا ولا يمثلنا ولا يشرفنا”، داعياً أن نكون بمستوى تطلعات شعبنا الذي يراهن على ثورة الـ21 سبتمبر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com