المنبر الاعلامي الحر

نص الوثيقة التي رفعها شباب جمعية الكشافة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي

نص الوثيقة التي رفعها شباب جمعية الكشافة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي

يمني برس/

شهد ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء مساء اليوم، مهرجاناً كرنفالياً شبابياً كشفياً بمناسبة العيد التاسع لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.
وفي المهرجان الذي حضره قيادات عسكرية وأمنية وشبابية ورياضية وإدارية وثقافية، قرأ القائد الكشفي سلطان علي شداد وثيقة العهد والوفاء لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي مرفوعة من شباب الحركة الكشفية والإرشادية جاء فيها:

السيدُ المجاهد/ عبدُالملك بدرِ الدينِ الحوثي قائدُ ثورةِ الحريةِ والاستقلال حفظَكم الله

ونحنُ إذْ نهنئُكم بمناسبةِ المولدِ النبويِّ الشريف – على صاحبِها وآلِه أفضلُ الصلواتِ وأتمُّ التسليم – يسرُّنا أن نرفعَ لكم أسمى آياتِ التهاني وأجلَّ التبريكات، بمناسبةِ العيدِ التاسعِ لثورةِ ال21 من سبتمبرِ المباركة، ثورةِ الحرِّيةِ والاستقلالِ؛ إيمانًا منَّا بأن هذه الثورةَ الشبابيةَ الشعبيةَ قد حرَّرت بلادنا من الوصايةِ والارتهانِ لقوى الاستكبارِ العالمي بقيادةِ أمريكا وإسرائيل، وأصبحنا بحمدِ اللهِ وفضلِه، نمتلكُ حرِّيتَنا وقرارَنا المستقل، في ظلِّ قيادتِكم الحكيمةِ التي مثَّلت مُنطلقًا لرحابِ العزَّةِ والكرامةِ وتحقيقِ الإنجازاتِ الاستراتيجية.

ويسرُّنا أن نرفعَ لكم هذهِ الوثيقةَ، مثمِّنين الإنجازاتِ المتحقِّقةَ على كلِّ المستويات، ومباركين الانتصاراتِ المتحققةَ على كلِّ الأصعدة.

السيِّدُ القائد:

نجدِّدُ العهدَ لكم بأنَّنا متوكِّلون على اللهِ في السيرِ على منهجِ المسيرةِ المباركة، واثقين من توفيقِ اللهِ ونصرِه على قوى الاستكبارِ والطغيان.

وفَّقكم اللهُ وسدَّدَ على طريقِ الخيرِ خُطاكم.. ودُمتمْ ذخرًا ليمنِ الإيمانِ والحكمةِ ولكلِّ شرفاءِ وأحرارِ الأُمَّة.

الرحمةُ والخلودُ للشهداءِ .. الحريةُ للأسرى .. الشفاءُ للجرحى.

إخوانُكم شبابُ جمعيةِ الكشافة

٥ ربيع أول ١٤٤٥ ه

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com