المنبر الاعلامي الحر

هيئة شؤون القبائل تبارك التغييرات الجذرية التي أعلن عنها السيد القائد

هيئة شؤون القبائل تبارك التغييرات الجذرية التي أعلن عنها السيد القائد

يمني برس/

رفع القائم بأعمال رئيس هيئة شؤون القبائل الشيخ عبدالغني ضيف الله رسام برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بالعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر الشيخ رسام باسمه وقيادات ومنتسبي وموظفي الهيئة عن أحر التهاني لقائد الثورة ، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي وأبطال القوات المسلحة والأمن المرابطين في مختلف ميادين الشرف والعزة والكرامة وإلى قبائل اليمن الأحرار بهذه المناسبة الوطنية.

وأشار إلى أن من أهم ثمار ثورة 21 سبتمبر حفاظها على القيم والأعراف القبلية الأصيلة وصانت النسيج الاجتماعي من التفكك والاختراق ومؤامرات الأعداء .. مشيداً بتضحيات الشهداء وبشجاعة المرابطين في الدفاع عن اليمن وحريته وسيادته واستقلاله.

ولفت إلى ما أحدثته ثورة 21 سبتمبر من نقلة نوعية في الحفاظ على منظومة القيم الاجتماعية والروابط الأوية للقبيلة اليمنية وتثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله والتحرر من الوصاية الأجنبية ومواجهة الطغيان والاستكبار.

واعتبر رئيس الهيئة ما حققته هذه الثورة المجيدة من منجزات سيظل مبعث فخر قبائل اليمن والأجيال القادمة، فقد جعلت من أهم أولوياتها ترسيخ قيم التصالح والتسامح بين القبائل وانهاء الثارات وحل النزاعات القبلية والتصدي للظواهر السيئة والدخيلة على المجتمع.

وأكد تأييده لما تضمنه خطاب قائد الثورة بذكرى ثورة 21 سبتمبر لإحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة من منطلق الهوية الإيمانية والرؤى الجامعة في إطار القواسم المشتركة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com