المنبر الاعلامي الحر

تفاصيل اللقاء الموسع الذي عقدته اللجنة الرئاسية بالضالع

تفاصيل اللقاء الموسع الذي عقدته اللجنة الرئاسية بالضالع

يمني برس/

عقدت اللجنة الرئاسية لقاءً موسعاً مع قيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية في مديرية الحشاء بمحافظة الضالع، لمناقشة آلية التحشيد للفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي.

وتطرق اللقاء إلى سبل الإرتقاء بالوضع الخدمي والتنموي في المديرية، وتعزيز التعاون بين الجهات الرسمية والمجتمع.

وفي اللقاء أكد رئيس اللجنة- رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني أهمية تكامل الأدوار بين السلطة المحلية، والمجتمع، نظراً لعدم توفر الإمكانيات الكافية حاليا لتلبية كل احتياجات أبناء المديرية.. مشيدا بالجهود الجارية في رص عدد من الطرقات والجسور بمبادرات مجتمعية.

وشدد على ضرورة التفاعل مع الفعالية المركزية التي ستقام الأربعاء القادم في عاصمة المحافظة بمدينة دمت.. مؤكداً أن المشاركة الواسعة تعبر عن الموقف اليمني الواحد في التمسك بالنبي الخاتم والتصدي للإساءات المتصاعدة من قبل الغرب على رموز الإسلام ومقدساته.

واستمع رئيس اللجنة إلى المقترحات المقدمة من مسؤولي المبادرات المجتمعية في سياق تحسين الخدمات وتوفير الاحتياجات الضرورية للمواطنين.. مجدداً التأكيد على السير في توفير ما أمكن من الدعم، وإيصال الاحتياجات إلى الجهات المعنية ومتابعة توفيرها وفقاً للإمكانيات المتاحة.

المديرية، ودراسة الاحتياجات الضرورية والعاجلة بدقة بحيث يتم تخفيف معاناة المواطنين وصولاً إلى تحقيق التنمية المحلية تدريجياً.

وكان مدير المديرية تطرق إلى احتياجات المديرية والمسؤوليات التي تقع على عاتق أبناءها في التنمية والارتقاء بالخدمات بالاستفادة من الاهتمام الحكومي بتخفيف معاناة المواطنين.

ودعا مدراء المكاتب التنفيذية لسرعة الرفع بالاحتياجات الضرورية والعاجلة في الجوانب التي يعاني فيها أبناء المديرية، وذلك وفقاً للأولويات والإمكانيات المتاحة.

وكانت اللجنة كلفت أعضاءها في الجانب الثقافي بإلقاء خطب الجمعة في أكبر مسجدين في مركز مديرية الحشاء، وذلك في سياق جهود التحشيد لفعاليات المولد النبوي الشريف.

وتطرق الخطباء إلى جوانب من السيرة المحمدية العطرة، ومظاهر التعظيم التي قدمها الأنصار في بداية الدعوة من أجل هداية الأمة.. لافتين إلى الثقافات المغلوطة التي أوجدها الأعداء وروجها عملاؤهم لفصل الأمة عن نبيها وهويتها الإيمانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com