المنبر الاعلامي الحر

فضيحة مدوية.. قادة ألوية طارق عفاش يغتصبون طفلة في الخوخة (الأسماء+صورة)

فضيحة مدوية.. قادة ألوية طارق عفاش يغتصبون طفلة في الخوخة (الأسماء+صورة)

يمني برس- خاص

أفادت مصادر محلية عن تعرض طفلة نازحة لجريمة اغتصاب وحشية أقدم على ارتكبها  أبرز قادة الألوية العسكرية التابعة للعميل المرتزق طارق عفاش في مدينة الخوخة الساحلية.

وأكدت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها لظروف أمنية :أن الطفلة انتصار القاسمي البالغة من العمر11 عاماً تعرضت لاغتصاب وحشي عقب اختطافها من أبرز قيادات ألوية العميل المرتزق عفاش عرف منهم القيادي المرتزق محمد سيد الكوكباني شقيق ما يسمى بقائد اللواء الأول تهامي والمرتزق يحيى الوحيش قائد ما يسمى اللواء التاسع عمالقة.

وبينت المصادر أن الجناة المتوحشون بقيادة المرتزق نجيب ورق أقدم على سجن والد الطفلة واحتجازه في أحد السجون  منذ الصباح وحتى اللحظة في محاولة للضغط عليه وإجباره للتنازل عن الجريمة والتستر عليها.

ووجه أبناء الخوخة نداء استغاثة عاجلة للقيادة الثورية والسياسية في صنعاء بمساندتهم ودعمهم للقبض على مرتكبي الجريمة الشنعاء  التي يتعرض لها أبناء المدينة المحتلة على أيدي الغزاة والمرتزقة.

كما ناشدت السلطة المحلية بالمدينة جميع المنظمات الحقوقية والإنسانية لإدانة هذه الجريمة الشنعاء وضبط الجناة وإنزال أشد العقوبات بحق مرتكبي هذه الجريمة الفضيعة من قبل تحالف العدوان ومرتزقته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com