المنبر الاعلامي الحر

وزارة الداخلية تقيم فعالية كبيرة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

وزارة الداخلية تقيم فعالية كبيرة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

صنعاء- يمني برس

نظمت وزارة الداخلية اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية، أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بالجهود الكبيرة و الإنجازات المتميزة التي يبذلها منتسبو وزارة الداخلية ورجال الأمن والشرطة في الحفاظ على السكينة العامة والأمن خلال فعاليات المولد النبوي الشريف.

ولفت إلى أن احتفالات أبناء الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف هو تجسد لكل تعاليم الدين الإسلامي وقيمه ومدى ارتباطه برسول الله صلوات الله عليه وآله.

وأكد عضو السياسي الأعلى الحوثي، أن الرسول محمد -صلى الله عليه وعلى آله وسلم – موحد للامة الإسلامية، وعلى الجميع التحرك بصدق لنصرة كتاب الله ورسول الله .

وقال ” لو الأمة عرفت رسول الله صلى الله عليه وآله حق المعرفة، واقتدت به وسارت على نهجه لكانت أمة عزيزة قوية، ولن يستطيع اعدائها استهداف هويتها ولا دينها وعقيدتها واقتصادها، وأن المَخرج لها هو العودة الصادقة لله ورسوله”

واكد محمد علي الحوثي، أهمية استمرار الصمود والبذل والعطاء اقتداء برسول الأمة، والسير على نهجه، والعمل بكل تفاني وإخلاص في كل المجالات الأمنية والاقتصادية والسياسية من أجل بلوغ العزة والشرف والكرامة.. حاثا رجال الأمن وكل منتسبي وزارة الداخلية الى مضاعفة الجهود واستشعار المسؤولية في تأمين كل فعاليات المولد النبوي الشريف.

وتطرق إلى خطورة مخططات أعداء الإسلام والأمة الإسلامية التي تهدف إلى إبعادها عن كتاب الله ورسول الله من خلال تشويه وحرف الامة عن المنهج القرآني والسيرة الصحيحة لرسول الله.. مشيرا إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر جاءت لتصحيح الاعوجاج الحاصل في كل المجالات.

من جانبه أشار وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي إلى أن اليمنيين هم السبّاقون والأوائل في حب ونصرة رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن أبناء اليمن ناصروا الدعوة الإسلامية والرسالة السماوية التي جاء بها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وأن العالم اليوم ينظر للشعب اليمني بإكبار وإعجاب، لوقوفهم الصادق والصريح مع نبيهم وحبهم له.

وأوضح وزير الداخلية، أن المشاركة والحضور الكبير في الفعاليات والأنشطة والاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة، دليل على الحب والولاء والانتماء للرسول الأعظم، وأن الاحتفال بذكرى مولده يمثل امتدادا لنصرة الدين الإسلامي.. مؤكدا ضرورة الحشد والمشاركة الكبيرة في الفعاليات المركزية بأمانة العاصمة والمحافظات.

واعتبر الاحتفال بالمولد النبوي محطة إيمانية تعزز في النفوس المبادئ الفاضلة المستمدة من سيرة الرسول الأعظم النابعة من المعين القرآني.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ومفتش عام الوزارة اللواء عبدالله الهادي ووكلاء وزارة الداخلية والوكلاء المساعدون ورؤساء المصالح والمدراء العموم بالوزارة وقادة الوحدات الأمنية .. أشار المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، إلى أن رسول الله يستحق من الأمة التعظيم والتوقير والتقديس من خلال إحياء ذكرى مولده والاقتداء بسنته.

واعتبر ذكرى المولد النبوي الشريف، مناسبة للاقتداء بالرسول الكريم، والسير على نهجه وأخلاقه وجهاده واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.. مؤكدا أن الشعب اليمني وهو يحيي مناسبة مولد النور، يواصل سير الأجداد الأنصار من الأوس والخزرج في توقير خاتم الأنبياء والمرسلين، وتعظيمه.

تخلل الفعالية التي حضرها جمع كبير من ضباط وافراد وحدات وزارة الداخلية..أوبريت إنشادي لفرقة الشهيد طه المداني وقصيدة للشاعر عبدالباري عبيد معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com