المنبر الاعلامي الحر

صنعاء.. لوحة بديعة لمئات السيارات المزينة بالأضواء الخضراء فرحاً بذكرى المولد المبارك “فيديو”

صنعاء.. لوحة بديعة لمئات السيارات المزينة بالأضواء الخضراء فرحاً بذكرى المولد المبارك “فيديو”

صنعاء- يمني برس

شهدت العاصمة صنعاء مساء الاثنين، مسيرة ضوئية لمئات السيارات المزينة بالأضواء والشعارات الخضراء، ابتهاجاً وفرحاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وانطلقت المسيرة من ميدان السبعين وجابت عددا من الشوارع الرئيسية، ورسمت لوحة بديعة ومشرفة لأبناء الأنصار وشعب الإيمان والحكمة، في حب النبي الأعظم وحفاوة استقبالهم لذكرى مولده الشريف وزخم الاحتفال به.

وشكل الموكب المحمدي البديع، مشهدا احتفاليا مهيباً يجسد مدى الفرحة والبهجة الغامرة التي يعيشها أبناء الشعب اليمني، بقدوم ذكرى مولد نور الهدى وسيد الكونين، محمد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وعكست أفواج السيارات التي تقاطرت من مختلف مديريات العاصمة صنعاء، متوهجة بأنوار الحب ومشاعر الإجلال والتعظيم والإكبار لسيد البشرية ونبي الأمة صلوات الله عليه وآله وسلم، وصولاً للمهرجان المحمدي الأكبر.

وجسدت مسيرة السيارات، زخم الاحتفال والابتهاج بهذه المناسبة العظيمة التي يواصل أبناء الشعب اليمني إبهار العالم، في الاحتفاء بها بشتى الوسائل والطرق، تأكيدا على التمسك والولاء للرسول الأكرم والاقتداء به والسير على نهجه القويم.

ويأتي هذا العرض المحمدي المهيب، في إطار التحشيد والاستعداد للمشاركة الواسعة والخروج المليوني المشرف في الفعالية الكبرى يوم الثاني عشر من ربيع الأول بميدان السبعين، للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بما يليق بعظمة ومكانة المناسبة في قلوب اليمنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com