المنبر الاعلامي الحر

وفد صهيوني برئاسة وزير اتصالات العدو الإسرائيلي يصل الرياض

وفد صهيوني برئاسة وزير اتصالات العدو الإسرائيلي يصل الرياض

يمني برس- وكالات

وصل وفد كيان العدو الإسرائيلي برئاسة وزير الاتصالات، “شلومو كرعي”، إلى السعودية اليوم الأحد، للمشاركة في مؤتمر الاتحاد البريدي العالمي، الذي يعقد في الرياض.

وبحسب موقع “إسرائيل نيوز 24″، فمن بين المشاركين في الوفد الخاص هناك مدير قسم العلاقات الدولية في الوزارة، نائب المدير العام للوزارة ومساعده، رئيس لجنة الاقتصاد النائب دافيد بيطون ومسؤولون من وزارة الاتصالات، وسيشارك ممثلو شركة البريد الإسرائيلي في جزء من الجلسات بشكلٍ افتراضي.

وأشار الموقع إلى أنّ مكتب كارعي أكد بأنه “تمّت دعوتهم” للمشاركة في المؤتمر.

وتتوالى الزيارات الرسمية لوزراء ومسؤولين إسرائيليين للسعودية في الآونة الأخيرة، بالتزامن مع مفاوضات حول تطبيع العلاقات السعودية الإسرائيلية، ضمن صفقة أمنية عسكرية أمريكية سعودية.

وكان وزير السياحة في كيان العدو الصهيوني، زار الرياض الأسبوع الفائت، على رأس وفدٍ كبير للمشاركة في مؤتمر مُنظّمة السياحة التابعة للأمم المتحدة والذي يُعقد في العاصمة السعودية.

يُشار إلى أن هذه الخطوات تأتي في ضوء التصريحات العلنية لمحمد بن سلمان، بشأن التقارب مع العدو الإسرائيلي وتطور العلاقات معها، حيث أكد بن سلمان في مقابلة مع قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، أن السعودية تُحقق تقدماً باتجاه التطبيع مع كيان العدو، مضيفاً: أن بلاده تقترب كل يوم أكثر من تطبيع العلاقات مع “إسرائيل”.

#التطبيع_خيانة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com