المنبر الاعلامي الحر

بالفيديو.. عصابات البحسني في #حضرموت تقتحم غرف النوم وتدخل على النساء وهن عرايا !!

بالفيديو.. عصابات البحسني في #حضرموت تقتحم غرف النوم وتدخل على النساء وهن عرايا !!

يمني برس- خاص

في سابقة خطيرة تقشعر لها الأبدان.. داهمت عناصر مسلحة من مرتزقة الاحتلال الإماراتي فجر اليوم الثلاثاء’عدة  منازل للمواطنين بمدينة المكلا المحتلة بمحافظة حضرموت, واعتدت على النساء والأطفال إلى غرف النوم بطريقة وحشية وغيرمسبوقة.

وحصل “يمني برس” على مقطع “فيديو” يظهر اقتحام عصابات مدججة بالأسلحة -تابعة لما يسمى بالنخبة الحضرمية التابعة للعميل فرج البحسني- بعض المنازل التي كان يغرق أهلها بالنوم’ والدخول على النساء وهن عرايا في خدورهن.

كما يظهر المشهد المروع عبث العصابات الإجرامية بممتلكات أحد المنازل أثناء اقتحامه وترويع الأطفال والنساء وضربهن بأعقاب البنادق وتوجيه فوهات البنادق إليهن لمحاولة قتلهن أثناء ارتفاع أصوات بالبكاء والعويل وطلب النجدة.

كما يوضح الفيديو لحظة اقتياد المواطنين العزل من داخل المنازل واعتقالهم بطريقة همجية بدون سابقة تذكر ارتكبها الأهالي, سوى خروجهم في المظاهرات الشعبية التي نددت بارتفاع الأسعار وانعدام أبسط مقومات الحياة في ظل سيطرة تحالف الغزو والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي وفصائلهم المسلحة عليها.

ونشر الناشط الجنوبي المشهور على صفحة إكس باسم “عبدالفتاح جماجم” مقطع الفيديو المروع للمرتزقة أثناء اقتحام المنازل, مشيرا إلى فضاعة مرتكبيها وإقدامهم على انتهاك الحرمات في سابقة لم تحدث في تاريخ الشعب اليمني.

داعياً أبناء حضرموت إلى هبة شعبية لوقف هذه الأعمال الإجرامية الشعناء وعدم السكوت عليها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com