المنبر الاعلامي الحر

كمين يطيح بأبرز عملاء الإمارات في أبين (صورة)

كمين يطيح بأبرز عملاء الإمارات في أبين (صورة)

أبين- يمني برس

لقي ما يسمى بقائد قطاع شقرة, مصرعه اليوم الأربعاء, فيما أصيب عدد من مرافقيه بكمين محكم في محافظة أبين المحتلة جنوبي البلاد.

وأكدت مصادر إعلامية جنوبية موالية للعدوان والاحتلال, مقتل المرتزق سالم صلعان أحد أبرز مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا, إثر تفجيرعبوة ناسفة بطقم عسكري كان يستقله في الخط العام بين مفرق اورمة وقرن امارم شرق مديرية مودية..

وأضافت أن الإنفجار أسفر عن إصابة 8 مجندين مرتزقة من مرافقيه, بجروح بعضها خطيرة, تم على إثرها نقلهم إلى أحد المشافي لتلقي العلاج.

ويأتي هذا الاغتيال عقب24 ساعة من نجاة اللواء المرتزق فضل باعش- احد أبرز قيادات الانتقالي المدعوم إماراتيا- إثر استهدافه بسيارة مفخخة في محافظة شبوة, أسفرت عن إصابته جروح وسقوط بعض مرافقيه قتلى وجرحى.

وتتزامن عمليات الاغتيالات بالعبوات والسيارات المفخخة في محافظتي أبين وشبوة وسط أنباء مؤكدة بصول دفعة جديدة من قوات المارنز الأمريكية الغازية إلى معسكر مرة المطل على أبرز حقول النفط بمحافظة شبوة, ما يشيئ إلى وجود علاقة متنية بواشنطن مع العناصر التكفيرية داعش والقاعدة,وتلقيها الضوء الأخضر لتصعيد عملياتها في المحافظات المحتلة لضمان بقاء سيطرتها العسكرية تحت مزاعم محاربة الإرهاب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com