المنبر الاعلامي الحر

صنعاء| حكومة تصريف الأعمال تبارك عملية طوفان الأقصى

صنعاء| حكومة تصريف الأعمال تبارك عملية طوفان الأقصى

صنعاء- يمني برس

باركت حكومة تصريف الأعمال، عملية طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني المحتل.

وأشادت الحكومة في بيان لها اليوم السبت، بهذه العملية البطولية الواسعة ونتائجها العسكرية والتي تمثل خطوة شديدة الأهمية في سياق المواجهة مع العدو الصهيوني الغاصب والانتقال إلى مرحلة جديدة من الكفاح المسلح الساعي إلى تحرير الأراضي المحتلة.

وأكد البيان أن العمل العسكري هو الخيار الأمثل والناجع لمواجهة الجرائم المتواصلة للكيان الغاصب وانتهاكاته المستمرة للمقدسات وعامل حاسم لإنهاء تواجد الاحتلال المتغطرس والمتجبر وتدنيسه لأرض فلسطين المقدسة وبقية الأراضي المحتلة.

وطالب الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة الشريفة ودعمه ومساندته لاستعادة حقوقه المشروعة وأراضيه المحتلة.

واعتبر البيان هذه العملية البطولية المباركة رسالة واضحة للأنظمة العربية والإسلامية المطبعة والمهرولة للتطبيع مع العدو الصهيوني بأن خيانتها للأمة وقضيتها المركزية لن تؤثر على جوهر القضية والتي كانت وستظل حية لن تموت.

كما أكدت الحكومة دعم الشعب اليمني والقيادة في صنعاء وبصورة مطلقة كافة الخيارات المشروعة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الشجاعة وعلى رأسها الخيار العسكري الاستراتيجي في مواجهة الكيان الصهيوني وصولا إلى تحقيق الوعد الإلهي الحق لعباده الصادقين.

ودعا أحرار الشعب اليمني العظيم إلى تلبية دعوة القيادة الثورية للخروج الحاشد عصر اليوم للتضامن مع مقاومة فلسطين حتى تحقيق الانتصار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com