المنبر الاعلامي الحر

إرتقاء عدد كبير من الشهداء والجرحى في غارات للعدو على غزة

إرتقاء عدد كبير من الشهداء والجرحى في غارات للعدو على غزة

فلسطين المحتلة- يمني برس-

ذكرت مصادر فلسطينية باستشهاد وإصابة عدد كبير من المدنيين، فجر اليوم الخميس في غارات صهيونية جوية استهدفت المنازل في قطاع غزة.

وأوضحت المصادر أن “عددا كبيرا من الشهداء والجرحى سقطوا في غارة شنتها مقاتلة إسرائيلية على منازل في خانيونس” جنوب قطاع غزة.

وأفادت بأن العدو ارتكب مجزرة في خانيونس، وتجري في هذه الأثناء محاولات لانتشال عدد كبير من الشهداء، بعد استهداف منزلاً لأحد المواطنين.

وأكدت المصادر أن جميع المنازل التي قصفها العدو الإسرائيلي في الساعة الأخيرة، تم قصفها على رؤوس ساكنيها من النساء والأطفال.

وأكد أشرف القدوة ناطق وزارة الصحة الفلسطينية في غزة “ارتقاء 51 شهيدا وتسجيل 281 إصابة خلال اخر ساعة(من فجر الخميس) في مجازر  الزيتون وصبرا والنفق وتل الهوا جراء قصف الاحتلال”.

وأوضح القدوة خلال مؤتمر صحفي أن عدد الشهداء جراء العدوان الصهيوني ارتفع ليبلغ 1200 شهيد، فيما بلغ عدد الجرحى أكثر من 5600 جريح

وقالت مصادر فلسطينية: إن خمسة شهداء حصيلة أولية لغارات العدو الصهيوني التي استهدفت منزل البشيتي بخانيونس ويجري البحث عن مفقودين تحت الركام

وذكرت المصادر أن القوات الإسرائيلية دمرت منزلا في رفح، وأن طواقم الانقاذ انتشلت 10 إفراد من عائلة واحدة.

من جانبه أفاد الدفاع المدني بأن هناك عدد كبير من القتلى تحت ركام البنايات في عدة مناطق في قطاع غزة.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت، ليل الأربعاء، أن حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر بلغت 1100 شهيد وأكثر من 5300 جريح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com