المنبر الاعلامي الحر

رعب صهيوني كبير من حزب الله.. إقرأ ماذا تحدث وسائل إعلام العدو عنه..؟!

رعب صهيوني كبير من حزب الله.. إقرأ ماذا تحدث وسائل إعلام العدو عنه..؟!

يمني برس- متابعات

قالت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي إن حزب الله يزيد من سقف إطلاق النيران يوماً بعد يوم على الحدود الشمالية، مشيرة إلى أن جزءاً من المستوطنين بدأوا بالتفكير بإخلاء المنطقة المحاذية للحدود فلسطينية اللبنانية.

وتحدثت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي عن أنّ الخشية من حزب الله ليست من الصواريخ المضادة للدروع، إنّما من السلاح الدقيق والثقيل، مشيرة إلى أنّ كيان العدو “يمر بأيام حساسة في الشمال مع إنذارات من إطلاق صواريخ مضادة للدروع”.

ونقلت “القناة 13″ العبرية عن دياب شمعوني، العضو في إدارة جمعية ” قادة من أجل الأمن قوله: إنّ “الخشية من حزب الله ليست من الصواريخ المضادة للدروع، إنّما من السلاح الدقيق، الثقيل والكبير والطويل المدى الذي بحوزته، والذي يهدد اليوم البنى التحتية الاستراتيجية لكيانه الإسرائيلي.

بدوره، أكد أور هيلر، مراسل شؤون عسكرية في “القناة 13” العبرية أنّ “حزب الله مستمر في جهود تنفيذ عمليات عبر نيران مضادة للدروع على السياج الحدودي في إشارة الى حزب الى استهدف حزب مركزا لجيش العدو بصاروخ مضاد للدروع في شتولا.

وأوضح أور هيلر بأنّ جيش كيان العدو لا يضبط نفسه، بل يرد، لكنه لا يخرج إلى هجوم على لبنان”، مضيفاً “حزب الله يتحدا كيان العدو وجيشه

ويعيش كيان العدو الإسرائيلي تخبطاً وارتباكاً في الجبهة الشمالية، وخصوصاً أنّ هذه الجبهة تتعرّض لاستهداف المقاومة، رداً على اعتداءات العدو على الأراضي اللبنانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com