المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. حزب الله يواصل اصطياد “المركافا” ويمزق نحور الصهاينة بالصواريخ الموجهة “فيديو”

شاهد.. حزب الله يواصل اصطياد “المركافا” ويمزق نحور الصهاينة بالصواريخ الموجهة “فيديو”

لبنان- يمني برس

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان شن هجماتها النوعية بالصواريخ الموجهة ضد قوات وآليات العدو الإسرائيلي وألحقت به خسائر فادحة في العدة والعتاد منذ فجر اليوم الثلاثاء, وحتى اللحظة, وسط تصاعد حدة الاشتباكات.

وذكرت المقاومة في بيان عاجل لها عن قيام مجاهدي المقاومة قبل قليل باستهداف مجموعة من الجنود الصهاينة بعد رصد تمركزها في موقع بياض بليدا بالصواريخ الموجهة , ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, كما شنت هجوما آخر بالصواريخ الموجهة على نقطة تمركز لجنود العدو مقابل بلدة راميا عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة, سقط على إثرها قتلى وجرحى, واستهدف ‏تجمعا آخر لجنود العدو في ثكنة برانيت بذات السلاح, مضاعفاً بذلك الخسائر البشرية.

وشن أبطال المقالومة بعد ظهر اليوم بالأسلحة المباشرة خمسة مواقع صهيونية وهي مواقع زرعيت، الصدح، جل الدير، المالكية و بركة ريشا, بالإضافة إلى تدمير دبابة ميركافا وآلية أخرى في موقع المطلة وثكنة راميم بالصواريخ الموجهة, وإصابتها بشكل مباشر كما تظهر الصورة الموضحة.

ونشر الإعلام الحربي لحزب الله مشاهد بالفيديو لسحق تجمعات العدو الصهيوني وتدمير آليات بالصواريخ الموجهة في العملية التي شنها منذ فجر اليوم حتى الانتهاء من كتابة الخبر.

تدمير آلية صهيونية في موقع المطلة

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com