المنبر الاعلامي الحر

“دباباتكم قبوركم”.. فيديو لحزب الله يوثق تدمير دبابات “المركافا”

“دباباتكم قبوركم”.. فيديو لحزب الله يوثق تدمير دبابات “المركافا”

لبنان- يمني برس

وزع الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، الأربعاء، مشاهد لاستهداف دبابات العدو الصهيوني، بعنوان “دباباتكم قبوركم”، على الحدود اللبنانية – الفلسطينية.

وظهر في مقطع الفيديو صواريخ المقاومة وهي تنطلق تصيب وتدمر عدة دبابات لجيش العدو في أماكن مختلفة شمال فلسطين المحتلة على الحدود مع لبنان.

وبث الإعلام الحربي لحزب الله في وقت سابق ليل الأربعاء مشاهد لاستهداف نقطة تأمين لجيش العدو الصهيوني في مستعمرة المنار عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأظهرت المشاهد استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية ـ حزب الله ـ عصر الأربعاء، نقطة تأمين تابعة لجيش العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بالصواريخ الموجهة وحققوا فيها إصابات محققة.

وأعلنت المقاومة الإسلامية (حزب الله) في ثلاث بيانات منفصلة، الأربعاء، عن مهاجمة مواقع وتجمعات العدو الصهيوني على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

في البيان الأول، أكدت المقاومة الإسلامية أن مجوعة الشهيدين إبراهيم حبيب الدبق وعلي عدنان شقير هاجمت ظهر هذا ‏اليوم الأربعاء، مواقع جل العلام وثكنة زرعيت وموقع البحري الواقع مقابل رأس ‏الناقورة بالصواريخ الموجّهة والأسلحة المناسبة.

وبحسب البيان الثاني، فقد هاجمت مجموعة الشهيدين محمد طحان وأحمد قصاص في المقاومة الإسلامية ظهر هذا اليوم مركز تجمع لجنود العدو ومنظومة مراقبة واستطلاع في تلة ‏الطحيات جنوب المنارة بالصواريخ الموجّهة وأوقعت فيها عددًا من الإصابات بين قتيل وجريح.‏

وفي البيان الثالث، أشارت المقاومة إلى أن ‏مجموعة ‏الشهيدين محمود بيز ومهدي عطوي قامت عصر اليوم، بمهاجمة موقع ‏المالكية الصهيوني بمختلف أنواع ‏الأسلحة الصاروخية والرشاشة، مؤكدة إصابة الموقع بشكل مباشر مما أدى إلى إصابة عدد من الجنود وتدمير جزء ‏كبير من تجهيزاته الفنية.‏

وأوضحت المقاومة الإسلامية أن العمليات تأتي ردًا على الاعتداءات الصهيونية بحق المدنيين اللبنانيين.

وكان الإعلام الحربي لحزب اللهوزع في وقت سابق الأربعاء، مشاهد استهداف تجمع لجنود العدوالصهيوني في موقع راميا عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وحققت عملية المقاومة الإسلامية عدداً من الإصابات المؤكدة بين قتيلٍ وجريح في تجمع العدو الصهيوني.

وأعلنت المقاومة الإسلامية، فجر الأربعاء، استهداف دبابة ميركافا تابعة لجيش العدو الإسرائيلي في موقع ‏الراهب، على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com