المنبر الاعلامي الحر

العتبة الحسينية بالعراق تعلن التكفل بنقل وعلاج الجرحى في غزة مجاناً

العتبة الحسينية بالعراق تعلن التكفل بنقل وعلاج الجرحى في غزة مجاناً

العراق- يمني برس- متابعات

أعلنت العتبة الحسينية في العراق اليوم السبت استعدادها لتكفّل بنقل وعلاج الجرحى الفلسطينيين من جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزّة، في مستشفياتها مجاناً، مضيفة أنها مستعدة لتكفل أجور نقلهم وعلاجهم وإقامتهم في محافظة كربلاء.

وأوضحت العتبة الحسينية في تغريدة لها في حسابها على منصتها في”X” أن مبادرتها الإنسانية ترجمة عملية لتوصيات المرجع الديني السيد علي الحسيني السيستاني بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم.

وكان للعراق وشعبه ومرجعيّته الدينية ومقاومته موقف مؤيّد ومناصر لمعركة “طوفان الأقصى” منذ بدايتها، ومندد بالعدوان على القطاع.

وأكدت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف عدّة قواعد أمريكية في المنطقة، بالتزامن مع المعركة، وهي عين الأسد والتنف وكونيكو وحرير.

وخرجت الجماهير الشعبية العراقية إلى الشوارع، واحتشد العراقيون عند الحدود الأردنية تنديداً بمجازر الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين، وأهمها مجزرة مستشفى الأهلي المعمداني.

وفي 11 من أكتوبر الجاري، دعا السيد السيستاني “العالم للوقوف في وجه هذا التوّحش الفظيع ومنع تمادي قوات الاحتلال في تنفيذ مخططاتها”.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الخامس عشر على التوالي، عدوانه ومجازره، ما أدى إلى ارتقاء أكثر من 4385 شهيداً منهم 1756 طفلاً و967 سيدة، إضافة الى 13561 جريحاً.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com