المنبر الاعلامي الحر

عاجل بالصورة.. مواقع العدو تحترق بنيران حزب الله

عاجل بالصورة.. مواقع العدو تحترق بنيران حزب الله

لبنان- يمني برس

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” اليوم الأحد، استهداف جنود العدو الصهيوني ودك مواقعه داخل الحدود وفي مزارع شبعا وتلال كفرشوبا المحتلة موقعة المزيد من الخسائر بين جنوده والأضرار في مواقعه.

وأفاد موقع المنار بأنه تم إطلاق صواريخ على موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا، واستهداف المزيد من الأجهزة التجسسية في موقع ‫مستعمرة “مسكاف عام”، وقامت المقاومة باستهداف الأجهزة التقنية على برج موقع “العباد” ‫عند حدود بلدة حولا بصواريخ موجهة.

بدورها أفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأن رشقات نارية استهدفت موقعي البياض والمالكية الصهيونيين.

واعترف إعلام العدو الصهيونية بإصابة ثلاثة جنود أحدهم حالته خطرة بعد تعرضهم لصاروخ مضاد للدروع في برعام شمالي فلسطين المحتلة.

ودوت صفارات الإنذار في الجليل الأعلى، كما أكد جيش العدو إطلاق نار من أسلحة خفيفة باتجاه موقع عسكري في “مسكاف عام” عند الحدود مع لبنان.

وتحدث إعلام العدو عن إطلاق صاروخ مضاد للدروع نحو دبابة صهيونية في مزارع شبعا وعن تبادل لإطلاق النار في تلال كفرشوبا في جنوب ‫لبنان.

وزفت المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد جعفر عباس أيوب “ذوالفقار” من بلدة يونين، والشهيد المجاهد حيدر خضر عياد “محمد جواد” من بلدة طيرفلسيه الجنوبية، والشهيد المجاهد علي يوسف أبو خليل “ذو الفقار” من بلدة القليلة، والشهيد المجاهد أحمد علي الحلاني “نور علي” من بلدة الحلانية، والشهيد المجاهد علي محمد مرمر “أبو تراب” من بلدة الطيبة، الذين ارتقوا أثناء قيامهم بواجبهم الجهادي.

بدورها نعت سرايا القدس شهيدها المجاهد “أسامة محمد خير ذيابات” (23 عامًا) من أبطال ساحة سوريا، الذي ارتقى اليوم الأحد في جنوب لبنان أثناء قيامه بواجبه الجهادي نصرة لغزة ضمن معركة طوفان الأقصى.

وأفاد موقع المنار بأن قصف صهيوني وقع على محيط بلدة بليدا في القطاع الأوسط من جنوب لبنان، كما قصف العدو محيط بلدتي راميا وعيتا الشعب والضهيرة وعلما الشعب.. وتسببت قذيفة مدفعية كان أطلقها جيش العدو باتجاه بلدة حولا على منزل.. تسببت باحتراقه واستهدفت قذائف العدو الاسرائيلي منطقة “المرج” عند أطراف بلدة حولا، كما طال القصف الصهيوني مزرعة بسطرة ورباع التبن في مزارع شبعا.

وحلق الطيران المعادي في أجواء عدد من المناطق منها منطقة البقاع الشمالي والهرمل على علو متوسط.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com