المنبر الاعلامي الحر

وقفات طلابية في حجة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة

وقفات طلابية في حجة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة

يمني برس/

أقيمت أمس الثلاثاء، في عدد من مدارس محافظة حجة، وقفات طلابية تنديداً بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة ودعماً للمقاومة الفلسطينية.

وندد المشاركون، في الوقفات بمدارس مديريات مبين وشرس وكعيدنة وقفل شمر والشغادرة وبني قيس والمفتاح وبني العوام وكحلان الشرف وخيران المحرق ووشحة وكحلان عفار ووضرة والمغربة وريف حجة والمدينة وكشر وعبس ونجرة والجميمة والشاهل وأفلح الشام وأفلح اليمن وأسلم، بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء واستهداف المرافق الصحية والمدارس.

وبارك الطلاب عملية طوفان الأقصى، معلنين دعمهم للمقاومة والشعب الفلسطيني في معركة التحرير، مؤكدين حق الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة والدفاع عن أرضه بكل الإمكانات المتاحة.

ودعوا الشعوب العربية والإسلامية إلى التنديد بمجازر الكيان الصهيوني والوقوف إلى جانب المقاومة الباسلة في الجهاد المقدس وردع العدو الصهيوأمريكي.

وأشادت البيانات بصمود وثبات واستبسال أبطال المقاومة الفلسطينية الذين كسروا غطرسة الكيان الصهيوني، داعية المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف حازم تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر وحشية وإبادة جماعية.

ولفتت إلى أن قتل الأبرياء وتدمير المستشفيات والمنازل والمدارس والمساجد والمنشآت العامة وممارسة سياسة التهجير والقطع الكلي للإمدادات الإنسانية، وتعزيز فرض الحصار الشامل على أبناء غزة يمثل جرائم حرب ستعود على الكيان الصهيوني بالهزيمة الحتمية.

وطالبت البيانات برفع شعار الحق والحرية المناهض لأمريكا والصهاينة ومقاطعة بضائعهم كأسلحة ومواقف مؤثرة في متناول الجميع، وكأقل واجب دعماً للمقاومة والشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com