المنبر الاعلامي الحر

هذا ما قاله مجلس نواب صنعاء عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس

هذا ما قاله مجلس نواب صنعاء عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس

يمني برس/

استنكر مجلس النواب، اليوم الأربعاء، المواقف المخزية والمتخاذلة لما يسمى بالرئيس الفلسطيني “محمود عباس”، والتي اعتبرها “خذلاناً للشعب الفلسطيني”.

وأكد المجلس في بيان صادر عنه، أن الرئيس عباس كان يفترض به أن يكون المدافع الأول عن الشعب الفلسطيني وحقه في الدفاع عن نفسه والتصدي للاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على أرضه ومقدساته.

واستنكر المجلس صمت الرئيس عباس على صلف وتعنت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أثناء لقاءه أمس الثلاثاء في مدينة رام الله، قائلاً “إن ما فعلته حماس أدى إلى كارثة إنسانية للشعب الفلسطيني ومأساة للإسرائيليين، وأن حماس لا تمثل الشعب الفلسطيني وأنها جماعة إرهابية”.

ولفت المجلس إلى أن الرئيس عباس سبق له وأن أيد قتل أطفال اليمن بذات الطريقة الوحشية التي كانت طائرات تحالف العدوان تغير على المدن الأمنة وتهدم المنازل على رؤوس ساكنيها لما يقارب 9 سنوات.

وطالب البيان الصادر عن المجلس دول الجوار الفلسطيني باستشعار المسؤولية الإنسانية والأخلاقية والتاريخية وقيم العروبة والإسلام تجاه معاناة الشعب الفلسطيني والتحرك العاجل لإيقاف العدوان وكسر الحصار وتقديم الدعم والمساندة لأبناء الشعب الفلسطيني الحر.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرك الجاد والمسؤول لمساندة الشعب الفلسطيني في معركته المصيرية.

وحيا البيان صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وما تسطره من ملاحم بطولية في التصدي لآلة العدوان الصهيوني وجرائمه بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

متمنيا الرحمة والمجد والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال والنصر المؤزر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com