المنبر الاعلامي الحر

توزيع 10 آلاف اسطوانة غاز لهذه الفئة

توزيع 10 آلاف اسطوانة غاز لهذه الفئة

يمني برس/

دشن نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لشركة الغاز ياسر الواحدي وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة ريمة حسن العمري، توزيع 10 اسطوانة غاز فارغة مجانا لأسر الشهداء والفقراء بالمحافظة.
وخلال التدشين، أشار نائب وزير النفط والمعادن الواحدي أن توزيع اسطوانات الغاز المجاني يأتي ترجمة لزيارة رئيس الجمهورية مهدي المشاط إلى محافظة ريمة واللقاء بأبنائها وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة بالاهتمام بأبناء ريمة.

ونوه الواحدي إلى أن آلية التوزيع للمواطنين ستتم عبر السلطة المحلية وبناء على ما تم رفعه من أسماء ولفئة الفقراء غير القادرين على شراء اسطوانة الغاز وأسر الشهداء.

وأكد حرص القيادة واهتمامها بأبناء ريمة في ظل الجهود التي تبذلها وزارة النفط على تقديم كافة الخدمات الأساسية للمواطنين للتخفيف من معاناتهم المعيشية في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن من عدوان وحصار.

فيما أشاد أمين عام محلي المحافظة العمري بالجهود التي تبذلها وزارة النفط والشركة اليمنية للغاز المنزلي في عملية توزيع الاسطوانات لأسر الشهداء والفقراء بالمحافظة والتي ستخفف من معاناتهم المعيشية.

بدورهم، عبر المواطنون عن ارتياحهم بهذه البادرة الكريمة من قيادة الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى على ما يقدمونه من دعم لأبناء محافظة ريمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com