المنبر الاعلامي الحر

وردنا الآن.. القوات المسلحة اليمنية تشن هجوما على احدى اكبر القواعد العسكرية الإسرائيلية المطلة على البحر الأحمر (تفاصيل)

وردنا الآن.. القوات المسلحة اليمنية تشن هجوما على احدى اكبر القواعد العسكرية الإسرائيلية المطلة على البحر الأحمر (تفاصيل)

يمني برس/

أعلنت بمصادر عسكرية إرتيرية مساء الخميس عن هجوم مسلح تعرضت له قوات تابعة للإحتلال الإسرائيلي في قاعدة دهلك ب أريتريا مؤكدة مصرع ضابط صهيوني رفيع  جراء االعملية وسط تكتم إسرائيلي شديد.

وذكرت  المصادر العسكرية الأرتيرية أن الهجوم استهدف أعلى قمة جبل “أمبا سوير” التي تتخذ منها القوات الإسرائيلية مركز مراقبة في #البحر_الأحمر.

المصادر لقناة الميادين أوضحت أن قوات الإحتلال الإسرائيلي تتركز في أكبر قاعدة لها بالخارج بأرخبيل دهلك ويضم أسطولها الجوي عشرات المقاتلات بمختلف الطرازات

وتملك إريتريا 126 جزيرة، تمتد على طول ساحلها المطل على البحر الأحمر، وعمدت إلى تأجير بعضها، خاصة جزر “أرخبيل دهلك”، حيث استأجرت إسرائيل ثلاثاً منها، هي “ديسي، ودهول، وشومي”.

ونشر الكثير من رواد تواصل الإجتماعي منشورات تنص على أن من نفذ الهجوم المسلح على القاعدة الصهيونية في ارتيريا هي القوات المسلحة اليمنية ردا على إستمرار العدوان الإسرائيلي على غزة.

وكان قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي قد أكد في وقت سابق ان اليمن ستقوم بمساندة ابناء غزة بواسطة الطيران المسير والقوة الصاروخية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com