المنبر الاعلامي الحر

حزب الله يسقط أول مسيرة للعدو ويسحق قوتي مشاة ومواقع على حدود فلسطين

حزب الله يسقط أول مسيرة للعدو ويسحق قوتي مشاة ومواقع على حدود فلسطين

لبنان- يمني برس- متابعات

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، أمس الأحد، أنها استهدفت مسيرة إسرائيلية بصاروخ أرض جو، وقوتَي مشاة، وعدداً من مواقع العدو على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وقالت المقاومة في بيانها الأول: “مجاهدونا استهدفوا موقع السماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيه إصابات مباشرة”.

وفي بيان آخر، أكدت المقاومة أن مجاهديها استهدفوا موقع “مسكاف عام” بالأسلحة المناسبة، ودمروا قسماً من تجهيزاته الفنية والتقنية.

كما أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، في بيان ثالث، عن استهداف قوة مشاة صهيونية في موقع المالكية ومحيطه بالأسلحة المناسبة، موقعة فيها إصابات مؤكدة.

وفي البيان الرابع، أكدت المقاومة الإسلامية أن مجاهديها استهدفوا مسيرة إسرائيلية في منطقة شرق الخيام ‏بصاروخ أرض جو، وأصابوها إصابة مباشرة، مشيرة إلى أن المسيَّرة المستهدفة شوهدت بالعين المجردة ‏وهي تسقط داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ولاحقاً، أعلنت المقاومة الإسلامية في بيان خامس، استهداف قوة مشاة إسرائيلية في موقع بركة ريشا ‏بالأسلحة الصاروخية الموجّهة، موقعة فيها إصابات مؤكدة، بالإضافةً إلى ‏إصابة تجهيزاته إصابةً مباشرة.

وذكرت المقاومة في بيانها السادس، استهداف موقع راميا بالأسلحة المناسبة، مؤكدة تدمير ‏قسمٍ من تجهيزاته.

وتأتي هذه العمليات المتواصلة في إطار معركة طوفان الأقصى وردا على جرائم العدو الإسرائيلي بحق المدنيين في قطاع غزة وفي جنوب لبنان، لليوم الثالث والعشرين على التوالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com