المنبر الاعلامي الحر

عدد من الشهداء وعشرات الجرحى في سلسلة غارات هستيرية لطيران العدوان على عدد من المحافظات .. تقرير مفصل

تقرير – يمني برس – خاص

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس 26 نوفمبر 2015م عدد من الغارات على مناطق متفرقة في عدد من المحافظات مستهدفاً منازل وممتلكات المواطنين والمصالح العامة .

حيث شن طيران العدوان صباح وعصر اليوم ثلاث غارات استهدفت جبل عطان في  العاصمة صنعاء حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المكان المستهدف، فيما استمر طيران العدوان بالتحليق بعد تنفيذ الضربات الجوية ..

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان عدة غارات استهدفت  سوق شعبي في منطقة نجد قسيم بمديرية المسراخ وقد أسفرت وفق مصادر محلية عن استشهاد وجرح عدد من المواطنين المتسوقين كما شن طيران العدوان ثلاث غارات استهدفت على منطقة الحنيشية بوادي عزان .

وفي محافظة مأرب استهدف طيران العدوان بـ 3 غارات جبل هيلان ولم تتحدث المصادر عن أضرار غارات العدوان بعد .. كما استهدف طيران العدوان بسلسلة غارات مناطق مترفقة في مديرية صرواح .

وفي محافظة صعدة : تعرضت مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية لقصف صاروخي عنيف من قبل جيش العدو السعودي أسفر عن تدمير عدد من المنازل والمزارع .

كما استهدف طيران العدوان سيارة مواطن في الطريق العام في باقم بغارة أسفرت عن استشهاد 7 مواطنين واحتراق السيارة كما استهدف منازل المواطنين في منطقة القطينات بثلاث غارات في ذات المديرية أسفرت عن أضرار كبيرة فيها .

وفي مديرية سحار شن طيران العدوان عدة غارات استهدف مدرسة للبنات في منطقة بني معاذ بمديرية سحار أسفرت عن تدمير المدرسة بشكل كامل . وفي محافظة حجة شن طيران العدوان ست غارات فجر اليوم الخميس استهدفت جمرك حرض . وفي محافظة صنعاء استهدف طيران العدوان اليوم الخميس منطقة بني مطر بعدة غارات .

وفي محافظة اب استشهد خمسة مواطنين وأصيب اثنين آخرين بعدة غارات شنها طيران العدوان السعودي على منطقة بني شبيب بمديرية حبيش.

56114cd0cc310

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com