المنبر الاعلامي الحر

المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي يكشف عن آخر مستجدات الإجتياح الإسرائيلي

المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي يكشف عن آخر مستجدات الإجتياح الإسرائيلي

يمني برس/

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي مصعب البريم، مساء اليوم الأربعاء، أبطال المقاومة الفلسطينية خرجوا للعدو في المحاور التي تقدم فيها خطوة وتراجع فيها خطوات.
وأوضح مصعب البريم في تصريح لقناة المسيرة أن المقاومة أعدت الكمائن والعبوات الناسفة والصواريخ الموجهة وهي تستهدف قوات العدو بشكل متواصل.

وأكدت سرايا القدس أن خطوط القتال المتقدمة تشهد تلاحماً ووحدة بين مقاتلي المقاومة الذين يواجهون قوات العدو بكل بسالة وشجاعة.

وأكدت السرايا أن أبطال سلاح المدفعية يواصلون ضرب قوات العدو وتحشيداته بقذائف الهاون وصواريخ الـ107 قصيرة المدى في مناطق جنوب وشرق حي الزيتون، وبثت مشاهد لاستهداف قوات العدو بحمم من قذائف الهاون.

وأوضحت السرايا في بلاغ صحفي آخر إعطاب آلية وإلحاق أضرار بأخرى، وإصابة جنديين بشكل مباشر خلال مواجهات اليوم في مخيم جنين

بدورها أعلنت كتائب القسام تدمّر دبابتين في منطقة مدرسة الزراعة ببيت حانون بـ3 قذائف “الياسين 105” وتدمير دبابة صهيونية ثالثة ليل الأربعاء في محور جنوب غزة، وبثت مشاهد لالتحام المجاهدين بقوات العدو المتوغلة وتدمير عدة دبابات ومدرعات.

ووزعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم، مشاهد من إسقاط عبوة مضادة للأفراد على قوة راجلة شرق بيت حانون بغزة.

واعترف جيش العدو مساء اليوم بمقتل جندي جديد على حدود قطاع غزة ليصل العدد منذ يوم أمس إلى 16 قتيلًا، فيما يخوض المقاومون الفلسطينيون اشتباكات عنيفة فيما سمع دوي انفجارات متتالية شمالي غربي مدينة غزة.

وكان جيش العدو أقر في وقت سابق من اليوم الأربعاء، بمصرع 14 جنديا خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة،فيما أصيب أربعة جنود آخرين بجراح خطيرة.

وأعلنت كتائب القسام في سلسلة بلاغات لها أنها باغتت قوة راجلة صهيونية غرب “إيرز” من خلف الخطوط ويجهزون على 3 جنود من مسافة صفر.

وأكدت في بلاغاتها أنها قصفت قاعدة “رعيم” العسكرية، وكيبوتس “نيريم” برشقة صاروخية، كما قصفت القوات الصهيونية المتوغلة في منطقة جحر الديك، وفي محور جنوب غزة بقذائف الهاون، وأطلقت رشقة صاروخية تجاه بوابة النسر شرق المحافظة الوسطى، وكذلك على تحشدات لقوات العدو في مجمع “مفتاحيم”.

وقالت القسام” تمكن مجاهدونا من تدمير 4 آليات بقذائف “الياسين105” والإجهاز على قوة راجلة متمركزة داخل أحد المباني في بيت حانون، كما تمكنت قوة من كتائب القسام من تنفيذ هجوم هندسي داخل موقع “أبو مطيبق” العسكري شرق المحافظة الوسطى وتمكنت من إسقاط برج المراقبة والاتصالات الرئيسي.

كما أطلقت كتائب القسام طائرة “زواري” انتحارية تجاه تجمع للآليات المتوغلة غرب مدينة النور في محور جنوب غزة، وتجاه موقع “مارس” العسكري. ودكت مركز قيادة للعدو شمال غرب غزة وقوات العدو المتوغلة في محوري شمال غرب غزة وجنوب غزة بعشرات قذائف الهاون.

وأشارت الكتائب إلى اشتباكات تدور في هذه الأثناء بين مجاهدي القسام وقوة راجلة صهيونية في منطقة العطاطرة شمال غرب بيت لاهيا.

فيما أقر المتحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي أن القتال في قطاع غزة صعب ومعقد وندفع فيه أثمان، مشيرا إلى أنه يجري التحقق في استهداف مدرعة ما تسبب بمقتل 11 جنديا وهو حادث صعب وأخذ حياة الكثيرين.

وكان الناطق العسكري باسم القسّام أعلن تدمير 22 آلية عسكرية صهيونية، أمس الثلاثاء، بقذائف “ياسين 105” المضادة للدروع.

ويعتبر ذلك سقوطا مدويا للصناعة العسكرية الصهيونية، ودعايتها الكاذبة التي تحاول رسمها حول تفوق قدراتها العسكرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com