المنبر الاعلامي الحر

المخلافي لأبناء تعز.. لهذه الأسباب نبذت المقاومة واتهمت بأنني أبو وجهين؟!

بقلم/ محمد المخلافي – تعز

كنت في يوم من الايام من اشد المتحمسين للمقاومة التي ظهرت في تعز ، وعندما عاد لي عقلي اصبحت من اشد من ينبذ المرتزقه وينتقد افعالهم واقوالهم ، تعزفاتهمني الناس بأني ابو وجهين وبلا مبدأ .

ولذا اقول لهم :

ليعلم الجميع اننا لسنا مع الحوثيين ولاندافع عنهم  ولكنني سأقول لكم الحقيقة.

– لكننا لسنا مع المرتزقة الذين يتاجرون بدماء ابناء تعز ، الذين خرجوا ليقتاتوا من دمار بيوتنا ومدينتنا ، الذين يتباكون وينوحون باسم تعز وفي الليل يرسلون الاحداثيات لقصف تعز.

– لسنا مع المرتزقة الذين ينوحون ويتباكون على حصار تعز ويصفقون لسلمان ويقبلون اقدامه ليقصف قواطر الغذاء والامداد والوقود المتوجهه لتعز.

– لسنا مع المرتزقة الذين يتباكون على تعز وابناء تعز ويقبلون جزمة سلمان لقطع طرق الامداد لتعز لتتحول جميع حصص تعز من الوقود الى صنعاء.

– لسنا مع مرتزقة يخونون بعضهم البعض حتى في جبهات القتال ويرسلون احداثيات بمواقع بعضهم البعض ليتم قصفها بالطيران وهو ماحصل عشرات المرات.

– لسنا مع مرتزقة يستخفون بعقولنا ويوهمونا بانتصارات وهميه لانجدها الا في وسائل اعلامهم .

– لسنا مع مرتزقة يتخذون المدنيين دروعا بشرية  ؟؟

– لسنا مع مرتزقة يرفضون كل الحلول التي تجلب السلام لتعز واهلها ورأينا تصريحات المخلافي النارية في قناة الجزيرة التي يتباهى فيها برفض عرض لانسحاب الحوثيين من تعز .

نعم قالها بلسانه رفض عروض كثيرة للحوثيين للانسحاب من تعز ، وفضل ان يكون الحل بالكلاشينكوف كما قال

– لسنا مرتزقه يفضلون الاستمرار بالقتل والدمار حتى لا تجف جيوبهم ولا يهمهم لا تعز ولا اهل تعز.

– لسنا مع مرتزقة متهورين ضحوا بابناء تعز في حرب خاسرة وعمليات سخيفة للاستعراض التلفزيوني ، عشرات القتلى في فيلم اقتحام سور القصر الجمهوري وياله من انجاز ( اقتحام سور ). تدمرت مدينة تعز وتهجر اهلها ومن بقى رزح تحت الحصار وخسر الناس اموالهم وقتل المئات وكل هذا مقابل ماذا ؟ من اجل سلمان اللعين؟

– لسنا مع مرتزقة كان اول انجازاتهم مع انسحاب الحوثيين هو قتل ابناء تعز وسلخهم وتعليق الرؤوس وسحل الجثث واقتحام البيوت ، وضرب النساء . مؤشر مدني ومتحضر لمفهوم التعايش الذي سيغمر مدينة تعز بعد التحرير المزعوم.

– لسنا مع مرتزقة يدعون الاسلام ويجلبون الكفار من الجنجويد والكولومبيين لقتل اخوانهم المسلمين .

– لسنا مع مرتزقة يفرقون بين ابناء تعز ودماء ابناء تعز ويحتفلون بمن سقط في قصف العدوان السعودي الصهيوأمريكي .

– ببساطه لسنا مع الحوثيين لكننا لسنا اكثر مع من يخون تعز ويترزق من دماء ابناء تعز ويجلب الدمار لتعز ويحاصر تعز ويركع للعدوان الذي يقتل ابناء تعز ويهين تعز ووطنية تعز وثقافة تعز.

الى ابناء تعز ممن يناصرون هؤلاء المرتزقة ، لا تعاندوا ولا تقمروا ولا تاخذكم العزة بالظلم ، كل من يقف بصف هولاء المرتزقة هو انسان بلا عقل ولا شرف ولا دين .

ولكم ان تختاروا اما الحياة بذل وخزي وعار بجانب هؤلاء المرتزقة او الحياة بعز وشرف بجانب جيشنا اليمني الصامد الذي يدافع عن كرامتنا وعزنا في جبهات القتال في الحدود وفي داخل الوطن .

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد.

  • بتصرف يسير
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com