المنبر الاعلامي الحر

فعاليات تربوية في الحديدة نصرة لفلسطين وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

يمني برس|

نظمت مدرسة بلقيس الاساسية الثانوية النموذجية للبنات بمديرية الميناء، محافظة الحديدة وقفة احتجاحية مناصرة لحق اطفال فلسطين في الحياة ومنددة بجرائم الابادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة.

وفي كلمته بالمناسبة اشاد وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي بإدارة ومعلمات وطالبات المدرسة اللاتي ابت عهودهن العظيمة إلا تنفيذ هذه الوقفة رغم انشغالهن باختبارات نهاية الفصل الدراسي الاول.

 

وقال حليصي إن هذه الفعالية التي تأتي في إطار تتفيذ الحملة الوطنية لنصرة الاقصى المبارك تأكيد على حضور المسجد الاقصي المبارك والقدس الشريف وكل الاراضي العربية والاسلامية في وجدان الاجيال.

 

وعبر وكيل الحديدة عن سعادته لما قدمته طالبات المدرسة من الفقرات الخطابية والشعرية و الإنشادية و التي قدمت في مجملها وعي طالبات المدرسة و وقوفهن مع الحق الفلسطيني ضد العدو الصهيوني المحتل.

من جانبه أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر أن قيادات وكوادر التربية والتعليم والطالبات بعموم المحافظة يقفون صفاً واحداً مع فلسطين وأن هذه الفعالية واحدة من الصيغ العملية لموقف القطاع التربوي المناصر لحق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال حتى تحرير كافة اراضيه وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

 

وعبر مدير التربية في المديرية ابراهيم عمر عييد تقديره لكل كلمة وجهد وموقف مناصر لفلسطين الذي تسطر مقاومته اروع البطولات وتلحق بالعدو الهزائم النكراء.

 

وفي ذات السياق شهدت مديرية باجل مسيرة طلابية حاشدة مناصرة لفلسطين ومنددة بالعدو الصهيوني وجرائمه البشعة التي يرتكبها ضد اطفال ونساء غزة.

وجابت المسيرة شوارع مدينة باجل ردد فيها الطلاب الهتافات المنددة بالعدو وجرائمة وهتافات مناصرةً للشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com