المنبر الاعلامي الحر

بعد ساعات من لقائه العرادة.. محاولة إغتيال الخائن صغير بن عزيز بمارب

بعد ساعات من لقائه العرادة.. محاولة اغتيال الخائن صغير بن عزيز بمارب

يمني برس/

نجا ما يسمى برئيس هيئة الأركان العامة الخائن صغير بن عزيز، مساء اليوم الثلاثاء، من محاولة اغتيال بسيارة صالون مفخخة استهدفت موكبه في مديرية الوادي شرقي مأرب”.
واوضحت مصادر محلية إن “الانفجار وقع بالقرب من محطة (آل قماد) ما أدى إلى إصابة اربعة من مرافينه فيما نجا المدعو بن عزيز .
وأشارت المصادر إلى أن التفجير جاء عقب ساعات من عقد بن عزيز اجتماعا مع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان العرادة ناقش معه آخر المستجدات الميدانية والعسكرية وكذا زيارته الخارجية إلى واشنطن.

يجدر الإشارة إلى ان الخائن بن عزيز التقى قبل اسابيع برئيس هيئة الأركان الأمريكي في واشنط ناقش معه امكانية اعادة التصعيد في الجبهات ردا على قيام القوات المسلحة اليمنية باستهداف الكيان الصهيوني دعما لأبناء غزة.

فيما يرى مراقبون ان محاولة اغتيال بن عزيز اتت ردا على قبوله بأن يكون دمية بشكل صريح امام الأمريكي الذي يريد تخفيف الضغط على الكيان الصهوني باشعال المواجهات في الجبهات ,، يرى آخرون ان الإغتيال يقف وراءه التجمع اليمني للإصلاح الذي يريد الإستفراد بنفط وغاز مارب فيما الأمريكي يشكك في ولائه ويحاول إعطائه الخونة من العفافيش نصيبهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com