المنبر الاعلامي الحر

البحرية اليمنية تفاجئ الجميع بهذه المعلومات الصاعقة وتكشف تطورات خطيرة في البحر الأحمر “تفاصيل”

البحرية اليمنية تفاجئ الجميع بهذه المعلومات الصاعقة وتكشف تطورات خطيرة في البحر الأحمر “تفاصيل”

الحديدة- يمني برس

حذرت القوات البحرية اليمنية والدفاع الساحلي من أي تدخل أجنبي في مياهنا الإقليمية أو جزرنا اليمنية، مؤكدة على جاهزيتها لتنفيذ أي مهام قتالية, وأن أي تحرك معادي سيكون هدفاً مشروعاً.

وقال قائد لواء الدفاع الساحلي العميد الركن بحري محمد القادري  لقناة “المسيرة” نطمئن شعبنا اليمني بأن الجاهزية كاملة للقوات البحرية وأنها أعدت العدة اللازمة.

وأضاف القادري: نحن قادمون على مرحلة جديدة نشهد فيها تطورا نوعيا داخل القوات البحرية والدفاع الساحلي ومنتشرون في مساحة واسعة من الساحل الغربي.

وأكد أن لدينا الأسلحة والصواريخ المناسبة للتعامل مع أي التطورات وبأعيرة ومديات مناسبة ونستطيع توجيه الضربات في أي وقت أو مكان نختاره.

وجدد القادري تحذير القوات البحرية والدفاع الساحلي من أي تدخل أجنبي في مياهنا الإقليمية أو جزرنا اليمنية، وسيكون هناك الرد المناسب وسيكونون هدفا مشروعا لنا.

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية، أمس الأحد، الاستيلاء على سفينة إسرائيلية بعملية عسكرية للقوات البحرية في البحر الأحمر.

وبحسب بيان تلاه متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، فإن العملية جاءت “تنفيذاً لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي -يحفظه الله-، واستجابةً لمطالب أبناء شعبنا اليمني العظيم، وكل الأحرار من أبناء الأمة، وانطلاقاً من المسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم وما يتعرض له من حصار ظالم واستمرار المجازر المروعة والبشعة من قبل العدو الإسرائيلي”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com