المنبر الاعلامي الحر

وقفة وتبرعات لحرائر الحيمة الداخلية دعماً للشعب الفلسطيني 

وقفة وتبرعات لحرائر الحيمة الداخلية دعماً للشعب الفلسطيني 

صنعاء- يمني برس

نظمت حرائر قرية الرصعة في عزلة بني السياغ بمديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء، اليوم الثلاثاء، وقفة دعماً للشعب الفلسطيني .

وأعلنت المشاركات في الوقفة تضامنهن الكامل مع الفلسطينيين، وتأييدهن ودعمهن لأبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة في المعركة المصيرية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك بيان صادر عن الوقفة عملية احتجاز السفينة الإسرائيلية من قبل القوات المسلحة اليمنية ، مشيداً بالضربات التي توجهها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير اليمني إلى عمق الكيان الصهيوني الغاصب في موقف وطني وديني يعزز معركة طوفان الأقصى لتحرير أرض فلسطين والدفاع عن أبنائها الذين يتعرضون للهجمات الوحشية من قبل العدو بدعم لا محدود من الأنظمة الغربية وفي مقدمتها أمريكا.

وعبر البيان عن الرفض القاطع لما ترتكبه قوات العدو الصهيوني من جرائم إبادة بحق المدنيين والنساء والأطفال في قطاع غزة والضفة الغربية ، داعياً كل شعوب العالم إلى التحرك الجاد لنصرة القضية الفلسطينية حتى استعادة كامل الأراضي المحتلة وإعلان الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وأكد أن مقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأمريكية سلاح فعال لوقف المجازر الصهيونية، ويسهم إلى حد كبير في حقن دماء الفلسطينيين.

وعلى هامش الوقفة بادرت المشاركات إلى التبرع بما جادت نفوسهن من المال دعماً وإسناداً لنساء وأطفال غزة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com