المنبر الاعلامي الحر

هااام : إنطلاق موقع قناة المسيرة الفضائية على شبكة الإنترنت

تقرير – يمني برس – خاص

 انطلق اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2015م البث الإخباري للموقع الالكتروني لقناة المسيرة  “المسيرة تي في “ تزامناً مع حلول الذكرى الـ 48 لعيد الجلاء الـ30 من نوفمبر ذكرى جلاء آخر جندي بريطاني غازي من جنوب يمننا الحبيب .

ووفق القائمين على الموفق فإنه سيواكب الأحداث في الوطن الغالي أولا بأول .

موضحين أنه يستطيع متصفحيه متابعته في أي مكان في العالم, وسيحرص على أن يزودهم بكل جديد على المستوى المحلي ,العربي, والدولي . ويحتوي الموقع على عدد من النوافذ منها الاجتماعيه ,وثقافيه ,وسياسيه ,ويرحب الموقع ,بمقالات الكتاب اليمنيين والعرب, وغيرهم وكما يزود الموقع متصفحيه بالصور الفوتوغرافية, ومقاطع الفيديو وتالقارير, ويعد مادة إخبارية شاملة تغني المتصفح عن متابعة الاخبار في كل انحاء العالم وشعارنا دائماً صدق الكلمة .12305904_10153430511082982_261502526_n

كما يستطيع المتصفح لموقع “المسيرة نت” أن يكتشف الحقيقة من الزيف ويجد ما تخفية وسائل الاعلام المعادية وخاصة وسائل إعلام العدوان من تفاصيل حول العدوان السعودي الأمريكي على اليمن .

مضيفين : نعوّل أن يكون موقع” المسيرة نت “والذي طال انتظاره” وانطلق اليوم بالتزامن مع ذكرى عيد الاستقلال 30 من نوفمبر خطوة في الإتجاة الصحيح ورافد للصحافة اليمنية والإلكترونية منها على وجه الخصوص .

مؤكدين : نسعى أن يكون بمثابة منبر للجميع كونه يمثل امتداداً لقناة المسيرة التي طالما كانت ومازالت عين الحقيقة المحضة, ومنبر كل مستضعف  ونشدد على أن هذا الموقع وبجهود كل الأحرار والشرفاء سيكون بإذن الله نافذة المسيرة إلى العالم ورأس حربة لكل وسائل إعلام جبهة مقاومة العدوان حتى يرحل آخر محتل عن أرض اليمن العظيم مقبرة الغزاااااااة.

كما يمنكنم الوصول إلى الموقع عبر هذا الرابط

http://www.almasirah.tv

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com