المنبر الاعلامي الحر

دفعة من الصواريخ المجنحة تضرب كيان العدو الصهيوني

دفعة من الصواريخ المجنحة تضرب كيان العدو الصهيوني

صنعاء- يمني برس

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، مساء أمس الأربعاء، إطلاق دفعة من الصواريخ المجنحة على أهداف عسكرية صهيونية مختلفة جنوب فلسطين المحتلة.

وقالت القوات المسلحة في بيان “أطلقت القوة الصاروخية بالقوات المسلحة اليمنية ـ بعون الله تعالى ـ دفعة من الصواريخ المجنحة على أهداف عسكرية مختلفة للكيان الإسرائيلي في أم الرشراش “إيلات” جنوبي فلسطين المحتلة.

وأكدت القوات المسلحة استمرارها في تنفيذ عملياتها العسكرية حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية.

وقبل هذه العملية، نفذت القوات المسلحة اليمنية 6 ضربات بالصواريخ الباليستية والصواريخ المجنحة والطائرات المسيرة الهجومية على كيان العدو نصرة للشعب الفلسطيني في غزة آخرها في التاسع من نوفمبر الحالي.

وفي الثامن من نوفمبر الجاري أعلنت القوات المسلحة اليمنية، إسقاط طائرة أمريكية معادية من نوع MQ9 في أجواء المياه الإقليمية اليمنية، وذلك في سياق المواجهة مع القوات الأمريكية التي تحمي كيان العدو الصهيوني وتنفذ عمليات عدائية ضد اليمن.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية، الثلاثاء 14 نوفمبر الجاري، أنها لن تتردد في استهداف أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر أو أيّ مكان تطاله أيدينا.

وفي الأحد 19 نوفمبر، أعلنت القوات المسلحة اليمنية أنها ستقوم باستهداف جميع أنواع السفن التي تحمل علم الكيان الصهيوني أو تشغلها شركات إسرائيلية أو تعود ملكيتها لها، مهيبة بجميع دول العالم سحب مواطنيها العاملين ضمن طواقم سفن كيان العدو، وتجنب الشحن عليها.

وفي وقت لاحق، من ذات اليوم أعلنت القوات المسلحة اليمنية الاستيلاء على سفينة إسرائيلية بعملية عسكرية للقوات البحرية في البحر الأحمر.

وتواصل القوات المسلحة اليمنية تنفيذ عملياتها بدك كيان العدو الصهيوني ردا على استمرار العدوان الصهيوني على غزة والتي راح ضحيته أكثر من 14 ألفا و500 شهيد وجريح وإصابة أكثر من 35 ألفا جلهم نساء وأطفال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com