المنبر الاعلامي الحر

شهيدان وإصابات برصاص العدو في مواجهات بنابلس

شهيدان وإصابات برصاص العدو في مواجهات بنابلس

فلسطين المحتلة- يمني برس

استشهد شاب وطفل فلسطينيين برصاص العدو الصهيوني وأصيب آخرون، فجر اليوم الخميس، خلال مواجهات قرب مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد الشاب عز الدين مصطفى محمد حافي (18 عاما) بعد وصوله إلى مستشفى رفيديا، متأثرا بإصابته برصاص العدو بالرأس.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر أن طواقمها نقلت إلى المستشفى إصابتين بالرصاص الحي، إحداهما بالظهر والثانية بالرأس ووصفت بالخطيرة.

وأضافت أن قوات العدو احتجزت جميع طواقم ٤ سيارات إسعاف، أثناء محاولة الوصول لعدد من الإصابات في مفترق بلاطة بشارع القدس، وسحبت مفاتيح السيارات وأجهزة الجوالات.

وأعاقت قوات العدو وصول مركبات الإسعاف إلى الشاب حافي وتركته ينزف على الأرض لمدة طويلة قبل السماح لطواقم الإسعاف بنقله.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن مواجهات شديدة وقعت في شارع القدس بمحيط مخيم بلاطة، عقب اقتحام قوات العدو للمخيم من عدة محاور وعلى دفعات، وانتشرت في محيطه، ووضعت القناصة على عدد من البنايات المقابلة، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع في أجواء المخيم والمدينة.

وفي السياق أعلنت مصادر طبية في مستشفى رفيديا الحكومي، مساء الأربعاء، استشهاد طفل فلسطيني متأثرًا برصاص جيش العدو في قرية بورين جنوبي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في تصريح مقتضب، إن طواقمها الطبية تعاملت مع إصابة “خطيرة جدًا” لطفل في الـ 16 من عمره خلال المواجهات في قرية بورين جنوبي نابلس، مشيرة إلى أنها أجرت عمل إنعاش قلب ورئتين للطفل، بعد إصابته بالرصاص الحي بمنطقة الظهر، خلال نقله إلى مستشفى رفيديا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com