المنبر الاعلامي الحر

بيان ناري لمكون الحراك الجنوبي بمناسبة ال30 من نوفمبر

بيان ناري لمكون الحراك الجنوبي بمناسبة ال30 من نوفمبر

يمني برس/

بيان ناري لمكون الحراك الجنوبي بمناسبة ال30 من نوفمبر.

رفع مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة، أمس ، باسم الشعب اليمني العظيم، أسمى آيات التهاني والتبريكات لسماحة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة والوطن والشعب، وللشعب اليمني العظيم الصابر الصامد ولأبطال القوات المسلحة اليمنية البواسل، بمناسبة الذكرى الـ56 للاستقلال الوطني المجيد الـ30 من نوفمبر 1967م.
وأكد مكون الحراك الجنوبي في بيان له بمناسبة الذكرى الـ56 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر 1967م، أن ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة، وبعد 56 عامًا من الاستقلال الوطني المجيد الـ30 من نوفمبر 1967م، أتت لتنتصر وتكمل استحقاقات نضال الشعب اليمني واستقلاله المجيد، من خلال استقلال القرار السيادي الوطني بشكل تام وكامل، وخلع عباءة الوصاية والارتهان والتبعية لأعداء الأمة من قوى الغطرسة والاستكبار الأمريكي- الصهيوني- الغربي ومرتزقتهم الإقليميين والمحليين.

وأشار البيان إلى أن مكون الحراك الجنوبي ينوه ويحذر في نفس الوقت من الاستمرار والاصرار الغير مبرر بالتمسك والاعتراف بشرعية وهمية شرعية افراد لا يستطيعون حتى العودة الى داخل الوطن على حساب شرعية الشعب اليمني العظيم مصدر وصاحب الشرعية ومالك السلطة.

وأكد أن مصلحة ومصالح المجتمع الدولي والإقليمي هو التفاهم مع الجمهورية اليمنية المنتصرة (قائد وشعب)، فهم المعنيون بحفظ المصالح المتبادلة القائمة على مبدأ الندية بين الجمهورية اليمنية من جهة وبقية الدول -باستثناء الكيان الصهيوني المعتدي المحتل الغاصب- من جهة أخرى.

وفي ختام البيان، جدد مكون الحراك الجنوبي التأكيد على أن (القائد والشعب) لهم الحق الكامل في اعادة النظر في اية مصالح لأي دولة كانت وفقا لموقفها وسلوكها تجاه الجمهورية اليمنية وقيادتها وبما يحفظ السيادة والعزة والكرامة ويحقق مصالح شعبها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com