المنبر الاعلامي الحر

القسام تكشف عن آخر المستجدات الميدانية

القسام تكشف عن آخر المستجدات الميدانية

يمني برس/

تمكنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامي حماس، من تدمير25 آلية لكيان لعدو الإسرائيلي والاجهاز على عدد كبير من جنوده بمدينة خانيونس في قطاع غزة.
وأعلنت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام اليوم الثلاثاء، عن استهدافها 25 آلية عسكرية اسرائيلية في مختلف محاور القتال بمدينة خانيونس في قطاع غزة.

وفي التفاصيل استهدفت كتائب القسام 8 آليات عسكرية اسرائيلية ودبابة وجرافة عسكريّة بقذائف “الياسين 105” في محور شرق مدينة خانيونس كما استهدفت دبابتين وناقلة جند للعدو بقذائف “الياسين 105” في محور شرق مدينة خان يونس.

واستهدفت كتائب القسّام 3 جرافات عسكرية ودبابة وناقلة جند اسرائيلية بقذائف “الياسين 105″.

على ذات الصعيد تمكن مجاهدو القسام من الإجهاز على 10 جنود اسرائيليين بمحور شرق خانيونس، كما قضوا على قوة صهيونية خاصة من 8 جنود بقذيفة مضادة للأفراد في محور شرق مدينة خانيونس”.

بدورها قوة القناصة القسامية تمكنت من قنص 6 جنود اسرائيليين ببنادق الغول محلية الصنع، في منطقة الزنة بمحور شرقي خانيونس محققة إصابات مباشرة.

وفي السياق تمكن مقاتلي القسام من تفخيخ ونسف منزل تحصن فيه عدد من جنود كيان العدو بعبوة برميلية وعدد من عبوات ال TBG مما أدى لانهيار المبنى بشكل كامل في محور شرق خانيونس.

وفجر مجاهدو القسام حقل ألغام بعدد من جنود العدو وإيقاعهم بين قتيل وجريح في محور شرق خانيونس.

واستهدف مجاهدو القسام غرف قيادة “جيش” كيان العدو الإسرائيلي في المحور الجنوبي لمدينة غزة، بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

الى ذلك قصفت كتائب القسام بئر السبع المحتلة برشقةٍ صاروخية رداً على المجازر بحق المدنيين، فضلاً عن استهدافها تحشدات لقوات العدو شرق مغتصبة “ماجين” برشقة صاروخية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com