المنبر الاعلامي الحر

مقتلة جديدة بصفوف العدو وآلياته على أيدي المجاهدين في محاور التوغل

مقتلة جديدة بصفوف العدو وآلياته على أيدي المجاهدين في محاور التوغل

فلسطين المحتلة- غزة- يمني برس

أكدت سرايا القدس اليوم الاثنين، مقتل وإصابة جميع أفراد إحدى الآليات العسكرية الصهيونية بعد تدميرها بواسطة عبوة شديدة الانفجار في محور الشجاعية شرق غزة, فيما وجهت كتائب الأقصى والقسام عمليات منكلة بالعدو ألحقت بهم خسائر فادحة في العدة والعتاد.

وأعلنت السرايا في بيانات منفصلة، قصف تحشدات العدو الإسرائيلي، بمحيط مسجد الظلال في محور التقدم شرق خانيونس بعدد من قذائف الهاون، وكذلك قصف تحشدات العدو في موقع “كرم أبو سالم” بصواريخ “بدر 1”.

وأوضحت أنها قصفت التحشدات العسكرية للعدو في منطقة جحر الديك ومحور التقدم “نتساريم” بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

كما قصفت بقذائف الهاون النظامي 60 تجمعات العدو في شارع 5 شمال شرق خانيونس محققة إصابات مباشرة في صفوف العدو.

إلى ذلك وجهت كتائب القسام دفعات صاروخية على مدينة تل أبيب المحتلة , واستهدفوا مجاهدوها قوة صهيونية خاصة تحصنت في عمارة سكنية في مشروع بيت لاهيا بقذيفة آر بي جي أوقعت بصفوف العدو قتلى وجرحى, بالإضافة إلى قصف مغتصبة “نير إسحاق” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى, وكذا استهدفت بقذائف الهاون تحشدات العدو المتمركزة داخل مقر قيادة ميداني في منطقة الزنة شرق خانيونس وكذلك في محوري شرق وشمال المدينة, محققة أهدافها بدقة.

من جانبه أعلنت كتائب الأقصى استهداف بالمدفعية آلية مدرعة للعدو على محور جباليا الغربية مؤكدة تدميرها ومقتل وإصابة من كان على متنها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com