المنبر الاعلامي الحر

مصيدة للقسام تقضي على أبرز 10 ضباط من قادة لواء جولاني في غزة (الأسماء)

مصيدة للقسام تقضي على أبرز 10 ضباط من قادة لواء جولاني في غزة (الأسماء)

يمني برس- فلسطين المحتلة- غزة

وجهت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم الأربعاء, ضربات موجعة وزلزلة لقوات كيان العدو الصهيوني, أسفرت عن مصرع 10 من أبرز ضباطه الكبار في محاور التوغل بقطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القسام استهدوا دبابة ميركافا للعدو الصهيوني في منطقة معن بمدينة خانيونس بقذيفة “الياسين 105” ما أدى إلى تدميرها بمن فيها . فيما استهدفت كتائب المجاهدين تحشيدات العدو الصهيوني شرقي خانيونس في محيط المركز الثقافي بقذائف الهاون من العيار الثقيل وحققت فيها إصابات مباشرة ..

وأضاف أن المجاهدين في سرايا القدس : قصفوا التحشيدات العسكرية وجنود العدو بوابل من قذائف الهاون النظامي في محيط مسجد الظلال شرق خانيونس جنوب القطاع وحققوا فيهم إصابات مباشرة .

وعلى إثر ضربات فصائل المقاومة الفلسطينية اعترف جيش العدو الصهيوني بمصرع 10 من ضباطه وجنوده في غزة بينهم قائد لواء “يفتاح” برتبة عقيد وقائد كتيبة في غولاني وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة  ..

وأكد إعلام جيش العدو أن من بين قتلاه العشرة المعلن عنهم اليوم، 9 ضباط وجنود من لواء “جولاني” وقعوا في كمين محكم نصبته لهم المقاومة الفلسطينية داخل حي الشجاعية شرق غزة  وقتل خمسة ضباط كبار في الحملة وهم

■العقيد يوناتان شتاينبرغ 42 سنة من شماريا قائد لواء  ناحال.

■العقيد روعي يوسف ليفي 44 سنة من شيبي صهيون قائد الوحدة متعددة الأبعاد.

■العقيد (احتياط) ليون بار، 53 سنة، من جديرا، ضابط كبير في فرقة الضفة الغربية.

■العقيد آساف حمامي 41 سنة من كريات اونو قائد لواء الجنوب في فرقة غزة.

■العقيد اسحاق بن بشات 44 سنة من سدي يعقوب قائد غرفة عمليات لواء جولاني.

كما اعترف العدو بإصابة جندي صهيوني برصاص مقاومين فلسطينيين في البلدة القديمة بنابلس في الضفة الغربية المحتلة .

وأعترف العدو أيضاً بتضرر عدد من المباني والمركبات جراء رشقة صاروخية للمقاومة الفلسطينية استهدفت فجر اليوم مستوطنات العدو في غلاف غزة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com