المنبر الاعلامي الحر

كمين محكم يطيح بـ15 جندي صهيوني وعدة آليات بقذائف السرايا والقسام

كمين محكم يطيح بـ15 جندي صهيوني وعدة آليات بقذائف السرايا والقسام

فلسطين المحتلة- يمني برس

تخوض كتائب الشهيد عز الدين القسّام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، وسرايا القدس، الذراع العسكري لحرجة الجهاد الإسلامي، معارك ضارية مع قوات العدو الصهيوني المتوغلة في عدة محاور بقطاع غزة.

وأعلنت كتائب القسام، قصف قاعدة “رعيم” العسكرية برشقة صاروخية، واستهداف 7 دبابات إسرائيلية وناقلتي جند بقذائف “الياسين 105” وعبوات “شواظ” والعمل الفدائي، صباح اليوم الأربعاء، في محوري شرق وشمال مدينة خانيونس.

كما استهدفت كتائب القسام، دبابة ميركافا صهيونية في منطقة معن بمدينة خانيونس بقذيفة “الياسين 105″، مشيرة لاشتعال النيران فيها، وفق بيان مقتضب للكتائب نشرته على منصاتها.

من جهتها، قالت سرايا القدس، أن مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية مع جنود العدو في حي الزيتون شرق غزة واستهدفوا آليتين عسكريتين بقذائف “التاندوم”.

وأعلنت سرايا القدس استهداف 3 آليات عسكرية لعدو وناقلة جند بقذائف الـ “تاندوم” وعبوات “العمل الفدائي” في مخيم جباليا ومنطقة التوام بمحاور التقدم شمال غزة.

كما تمكن مجاهدو كتائب القسام وسرايا القدس وسط قطاع غزة من إيقاع قوة صهيونية قوامها 15 جندياً في كمين محكم والاشتباك معهم من نقطة صفر، والتعامل معهم بالأسلحة المناسبة وإيقاعهم بين قتيل وجريح، وبعدها دكت مدفعية القسام وسرايا القدس المنطقة بقذائف الهاون من العيار الثقيل

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com