المنبر الاعلامي الحر

هنية: لا أمن ولا استقرار ولا مستقبل في المنطقة إلا بحصول شعبنا على حقوقه المشروعة

هنية: لا أمن ولا استقرار ولا مستقبل في المنطقة إلا بحصول شعبنا على حقوقه المشروعة

يمني برس- متابعات

أشاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، بثبات وصمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في ظل العدوان الصهيوني المستمر منذ 88 يومًا.

وأكد هنية في خطاب له اليوم الثلاثاء، أن المقاومة ما زالت تواصل إسقاط أهداف العدو واحدًا تلو الآخر، رغم كل محاولاته لتدميرها واستعادة جنوده الأسرى.

وقال هنية إن العدوان الإسرائيلي استباح كل شيء في غزة بمنتهى الهمجية والوحشية، ولكن الشعب الفلسطيني أثبت مقاومته وصموده، رغم كل الألم والآلام الناجمة عن النزوح والتدمير والمجازر التي يتعرض لها.

وأكد أن شعب فلسطين في القدس والضفة الغربية سيبقى عصيًا شامخًا ومتجددًا في مقاومته، وأن المقاومة وقادتها ورجالها بخير، بينما ينحسر العدو وينتظر النصر الذي لا محالة.

وأشار إلى أن أسرى العدو لن يتم إطلاق سراحهم إلا بشروط المقاومة، مؤكدًا أن المقاومة هي التي تحكم المكان والزمان في غزة وفلسطين.

وأضاف بالقول إن رجال المقاومة جعلوا دبابات العدو الإسرائيلي وناقلاته توابيت متفحمة، وأصبحوا أساطير بالصمود والمقاومة أمام العالم، مؤكدًا أن قادة المقاومة يمارسون مهامهم بكل اقتدار في الميدان.

وأشار إلى أن العدو الإسرائيلي بدأ الترويج للانتقال إلى المرحلة الثالثة، مؤكدا أن العدوان سيتوقف تحت ضربات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني، وأن العدو لا يملك سوى الاستسلام لإرادة الشعب الفلسطيني وقوة المقاومة.

وشدد هنية على استمرار التمسك بوحدة الشعب والقضية والخيار الديمقراطي، وأكد أنه لا يمكن تحقيق الأمن والاستقرار والمستقبل في المنطقة إلا بمنح الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة في دولته وعاصمته القدس.

وحيا إسماعيل هنية المقاومة في لبنان واليمن والعراق التي قدمت شهداء وكل من خرج في العالم أجمع نصرة لغزة وللحق الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com