المنبر الاعلامي الحر

اللواء أبو أحمد فؤاد: الخسائر التي خلفتها المشاركة اليمنية على العدو تتجاوز الأثر الاقتصادي

اللواء أبو أحمد فؤاد: الخسائر التي خلفتها المشاركة اليمنية على العدو تتجاوز الأثر الاقتصادي

يمني برس- متابعات

أكد مسؤول العلاقات العربية بالجبهة الشعبية اللواء أبو أحمد فؤاد أن الخسائر التي خلفتها المشاركة اليمنية على العدو الصهيوني تتجاوز الأثر الاقتصادي وباتت لها انعكاسات عسكرية.

وأوضح اللواء أبو أحمد فؤاد في مداخلة مع المسيرة، أن استمرار العمليات اليمنية يضغط على العدو الإسرائيلي بشكل فعلي ويدفعه لتسريع وقف العدوان على غزة.

وقال: “كل ما نشاهده من موقف يمني متقدم سواء في الميدان أو في الساحات التضامنية مع غزة؛ كله بفضل القيادة اليمنية الشجاعة التي تستحق منا كل التقدير”.

وأضاف أن كيان العدو الصهيوني يُحاصَر اليوم بما يقوم به الشعب اليمني وقيادته الباسلة، لافتا إلى أن أهم أسباب زيارة وزير الخارجية الأمريكي بلينكن هو القلق الذي تسبب به اليمن للكيان وللولايات المتحدة.

وخاطب الدول المطبعة التي تستقبل بلينكن بقوله: “لا تقدموا أي تنازل على حسابنا، نموذج المقاومة معروف وهي مقاومة باسلة بكل المعاني”.

وتابع: “الشعب اليمني عمل في هذه المعركة إبداعات لا أول لها ولا آخر، ونحن ندعو بقية الدول العربية ونناشدها أن تأخذ النموذج اليمني قدوة لها”.

وبيّن مسؤول العلاقات العربية بالجبهة الشعبية أن الأمريكي يشعر بمأزق الكيان الداخلي ولهذا يحاول أن يفتعل مشاكل في لبنان واليمن.

وأشار إلى أن ما يسمى بالمرحلة الثالثة التي أعلنها العدو مجرد عنوان لا يملك له أي رؤية، ويلاحظ عمليا أنه بدأ يتراجع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com