المنبر الاعلامي الحر

تواصل انتصارات الجيش واللجان في جبهات تعز وطرد مرتزقة العدوان إلى ما بعد الشريجة

تعز – يمني برس – خاص

تواصلت انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات المواجهات في محافظة تعز اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2015م . حيث أكد مصدر عسكري اندحار الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في عدد من المناطق التي يتواجدون فيها بمحافظة تعز وأبرزها جبهة الشريجة بعد أن تجرعوا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم من إفشال ثلاث محاولات لمرتزقة العدوان للزحف في مناطق مختلفة بالشريجة الأول على التباب خلف جبل الشبكة والثاني باتجاه السحى والثالث باتجاه منطقة العلوب. لافتاً إلى أن الغزاة والمرتزقة تكبدوا عشرات القتلى والجرحى وعدد من المدرعات والآليات وعادوا من حيث أتوا يجرون أذيال الخيبة والخسارة .

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تقدموا في جبهة الأحيوق وطهروا مناطق ومواقع عدة خلف قرية الصنمة بالوازعية وعدة تباب في جبال المبذل باتجاه جبل شعبوب من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ..

كما أشار إلى أن المرتزقة فروا من هذه المناطق تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية . ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان اليوم شن سلسلة غارات هستيرية على مختلف المناطق بمحافظة تعز لإسناد مرتزقته ما أدى إلى تضرر منازل المواطنين وممتلكاتهم ومزارعهم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com