المنبر الاعلامي الحر

حملة اعتقالات واشتباكات مسلحة مع قوات العدو بالضفة الغربية

حملة اعتقالات واشتباكات مسلحة مع قوات العدو بالضفة الغربية

فلسطين المحتلة- يمني برس

اقتحمت قوات العدو الصهيوني عدة مناطق بالضفة الغربية المحتلة، فجر اليوم الثلاثاء، وسط اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة، تخللها عمليات اعتقال.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات العدو اقتحمت مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، رفقة جرافة عسكرية، مشيرًا لاندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة.

وقالت، إن المقاومين استهدفوا آليات العدو بعبوات متفجرة خلال اقتحام المنطقة الشرقية بنابلس، فيما أطلقت الرصاص الحي باتجاه المواطنين، ما أدى لإصابة فتى.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بإصابة شاب (19 عاماً) بشظايا رصاص الاحتلال في القدم خلال المواجهات في مخيم عسكر الجديد، وشاب آخر شاب بعد اعتداء جنود العدو عليه بالضرب في منطقة الطور بنابلس.

واعتقلت قوات العدو أسيرا محررا عقب اقتحام منزله في شارع كشيكة بمدينة نابلس، وشرعت جرافة بتخريب وتجريف قرب مخيم عسكر شرق نابلس.

كما اقتحمت قوة من جيش العدو بلدة بيت فوريك شرق نابلس وسط اندلاع مواجهات مع عشرات الشبان.

وفي قلقيلية، اقتحمت قوات العدو عدة أحياء بالمدنية، واعتقلت أحد المطاردين بعد مداهمة منزله في حي كفر سابا بمدينة قلقيلية.

كما اعتقلت قوات العدو أسيرا محررا بعد اقتحام منزله في حي كفر سابا بمدينة قلقيلية، في حين دفعت قوات العدو بتعزيزات عسكرية خلال اقتحامها المدينة.

وفي رام الله، اقتحمت قوات العدو منزل أسير بحي الطيرة في رام الله، كما اعتقلت أسير محرر من بيت ريما، أثناء مروره عن حاجز حوارة بنابلس.

واقتحمت قوات العدو الإسرائيلي مدينة أريحا، وحاصرت أحد المنازل في مخيم عين السلطان، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة مع مقاومين.

وأفادت مصادر محلية بأن مقاومين استهدفوا قوات الاحتلال بعبوة محلية الصنع خلال مواجهات في مخيم عين السلطان بمدينة أريحا.

كما اعتقلت قوات العدو  3 شبان فجر اليوم، عقب اقتحام بلدة دورا جنوب الخليل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com