المنبر الاعلامي الحر

ملحمة جديدة تجندل 35 جندي وضابط صهيوني و5 دبابات مير كافا في غزة

ملحمة جديدة تجندل 35 جندي وضابط صهيوني و5 دبابات مير كافا في غزة

فلسطين المحتلة- يمني برس

اعترف العدو الإسرائيلي بإصابة 35 من جنوده في قطاع غزة خلا24 ساعة الماضية، فيما أجهزت المقاومة الفلسطينية على 11 جنديا آخرين وتدمر 6 دبابات مير كافا.

وفي التفاصيل أجهزت كتائب القسام على 7 جنود صهاينة من مسافة صفر نتيجة استهدافهم بقذيفة TBG وتفجير عبوة مضادة للأفراد بمجموعة أخرى متحصنة في مخيم المغازي كما اجهزت على جندي صهيوني ثامن كان يعتلي إحدى الآليات في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة

وتمكنت الكتائب من قنص 4 جنود صهاينة أثناء تحصنهم داخل أحد المنازل في مخيم المغازي وسط القطاع،  كما سقط عناصر قوة صهيونية بين قتيل وجريح بقذيفة مضادة للأفراد على تخوم حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

ودكت مدفعية الكتائب تجمعات للعدو الصهيوني في محاور المغازي بعدد كبير من قذائف الهاون من العيار الثقيل، كما أوقعت كتائب القسام قوة صهيونية في حقل ألغام أثناء تحصنها في مبنى بحي الكرامة شمال غرب مدينة غزة.

وفي السياق أعلنت كتائب القسام عن تمكن مجاهديها من تدمير 6 دبابات ميركافا وناقلة جند للعدو الصهيوني في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، بالإضافة الى تدمير دبابة صهيونية سابعة في حي الكرامة شمال غرب مدينة غزة بقذيفة “الياسين 105”.

ودمر مجاهدو القسام ناقلة جند هندسية صهيونية بشكل كامل بقذيفة “الياسين 105” على جبل الريس شرق حي التفاح بمدينة غزة، كما دمروا جرافة صهيونية بعبوة مضادة للدروع بعملية مشتركة لكتائب القسام وسرايا القدس في مخيم المغازي وسط القطاع.

بدورهم قصف مجاهدو سرايا القدس: تحشيدات للعدو الصهيوني جنوب غرب غزة برشقة صاروخية.

وأعلنت السرايا السيطرة على طائرة درون صهيونية كانت في مهمة تجسسية شرق غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com