المنبر الاعلامي الحر

براكين ومضادات حزب الله تشعل مواقع العدو وتنسف تجمعاته

براكين ومضادات حزب الله تشعل مواقع العدو وتنسف تجمعاته

لبنان- يمني برس

 دك مجاهدو حزب الله اليوم تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي وعددا من مواقعه في مناطق ومستوطنات شمال فلسطين المحتلة بصواريخ بركان والمضادة للدروع.

وفي السياق استهداف مجاهدو حزب الله تجمعا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في تل شعر بالأسلحة الصاروخية وإصابات مباشرة، كما استهدفوا ستهدفوا مجموعة من جنود العدو الإسرائيلي بصواريخ بركان في محيط موقع “رويسات العلم” وتحقيق إصابة مباشرة.

وتحدث إعلام العدو إسرائيلي اليوم الأربعاء، عن إطلاق صاروخين مُضادين للدروع نحو منطقة غلاديولا (موقع عسكري على السفوح الغربية لجبل الشيخ)، مضيفةً أنّ “الجيش ردّ بمهاجمة مصادر النيران”.

واستهدفت نيران مجاهدو حزب الله المباشرة 3 مواقع إسرائيلية عند الحدود مع فلسطين المحتلة، الموقع الأول في الجليل الغربي، والموقع الثاني هو موقع “الراهب” الإسرائيلي (قبالة بلدة عيتا الشعب اللبنانية)، أما الثالث فهو موقع رويسات العلم في مزارع شبعا المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام العدو إسرائيلي بإطلاق حزب الله صاروخ بركان نحو مواقع “الجيش” الإسرائيلي في مزارع شبعا، مشيرةً إلى دوي صفارات الإنذار في المطلة في الشمال.

كما أكدت وسائل إعلام العدو بأن صاروخ مضاد للدروع أطلق من لبنان تجاه مستوطنة “برانيت” بالجليل الأعلى مشيرة الى دوي صفارات الإنذار في مستوطنات “بيتست” و”ليمان” و”رأس الناقورة” و”شلومي” بالجليل الغربي.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، الشهيد المجاهد رشيد محمد شغليل “ذو الفقار” من بلدة تمنين الفوقا الذي ارتقى على طريق القدس.

وتواصل المقاومة الاسلامية في لبنان.. حزب الله استهدافها لمواقع العدو الاسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة دعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر اميركي وتواطؤ وصمت من الانظمة الغربية والعديد من الانظمة العربية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com